عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملكة الإغراء| الحكم في استئناف صاحبة قناة يوميات أنوش على حكم حبسها

أنوش ملكة الروتين
أنوش ملكة الروتين

تصدر محكمة مستأنف الاقتصادية، اليوم الأربعاء، الحكم فى الاستئناف المقدم من صاحبة قناة "يوميات أنوش"، على حكم حبسها 3 سنوات.

قضت في وقت سابق المحكمة الاقتصادية بالقاهرة بمعاقبة صاحبة قناة "يوميات أنوش" المتهمة بترويج الفجور والفسق على مواقع التواصل الاجتماعي، بالحبس 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه.

وجاء فى أمر إحالة كل من "ن. ج" محبوسة، و"ع. م" و"أ. م" لأنهم من بداية عام 2021 حتى عام 2023 بدائرة قسم شرطة المعصرة، نشرت المتهمة الأولى بقصد العرض صور خادشة للحياء بأن بثت عبر قناتيها على موقع يوتيوب "يوميات أنوش" و"أنوش 2" وبحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، تيك توك، إنستجرام، يوميات أنوش أبسط خلق الله" صورا ومقاطع فيديو لها تخدش الحياء العام.

ونسبت لها أنها فعلت علانية فعلًا فاضحًا مخلًا للحياء العام فى صور ومقاطع مصورة لها بثتها من خلال قناتيها وحساباتها الشخصية.

وأسندت النيابة لها أنها أعلنت من خلال قناتيها وحساباتها الشخصية عن دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة، وأدارت المتهمة قناتيها وحساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي بهدف تسهيل ارتكاب تلك الجائرة المعاقب عليها قانونًا.

قصة أنوش من فيديوهات الروتين إلى الحبس

صاحبة قناة أنوش والتي حصلت على حكما قضائيا من المحكمة الاقتصادية بالحبس ثلاث سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، تقدمت باستئناف على حكم الحبس ونظرت المحكمة الاقتصادية الاستئناف وقررت تأجيله إلى جلسة 6 ديسمبر المقبل.

تحيا مصر

قصة أنوش من فيديوهات الروتين إلى الحبس

صاحبة قناة أنوش آثارت جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، فهي سيدة تدعى نبوية، أدلت باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق خلال التحقيقات معها في اتهامها بنشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام، وإساءة استخدام منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها مقاطع فيديو خارجة عبر إحدى صفحات التواصل الاجتماعي التيك توك والفيس بوك وموقع اليوتيوب.

أنوش قررت خلال التحقيقات، أنها تربت مع والدتها حتى بلغت الصف الثاني الابتدائي وتركت حينها التعليم بشكل نهائي، وخرجت للعمل في هذا السن حيث عملت في أحد المصانع مقابل 25 جنيها في الأسبوع وظلت في المصنع حتى وصل راتبها إلى 75 جنيها، وانتقلت من وظيفة إلى أخرى ما بين محلات الملابس والأحذية الحريمي والمصانع لمساعدة والدتها عن طريق الراتب الذي كانت تتقاضاها من عملها، حتى قامت بإنشاء قناة على اليوتيوب باسم نشوى.

إعترافات أنوش في قضية الفيديوهات الخادشة

تابعت أنوش في اعترافاتها، أن ابنتها رحلت في عام 2022 وقامت حينها بإغلاق القناة ثم مكثت تشاهد السيدات في القنوات الأخرى عبر مقاطع فيديو الروتين اليومي، وقررت عمل فيديوهات مشابهة لهم بدون أن تظهر بجسدها مثلهم، حيث قامت حينها بإنشاء 3 قنوات من بينهم عالم نشوى للطبخ، ثم قامت بعمل فيديوهات ظهرت فيها بحركات مثيرة وقررت التحدث في الفيديوهات بأسلوب مختلف وملابس خفيفة وبدأت المشاهدات في الزيادة.

وأكملت أنوش في اعترافاتها، بأنها كانت ترفع صورة على مقطع الفيديو حتى تلفت انتباه المشاهدين وهي صورة بملابس مثيرة، وبالفعل زادت الأرباح وبدأ المكسب في الوصول إلى 1800 جنيه تتحصل منهم على 40% ويتحصل اليوتيوب منها على 60%، مؤكدة بأنها تحصلت على 30 ألف جنيه من اليوتيوب طوال فترة تصوير الفيديوهات.

تابع موقع تحيا مصر علي