عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار عاجل بشأن الحكم على صاحبة قناة يوميات انوش

صاحبة قناة انوش
صاحبة قناة انوش

قررت محكمة مستأنف الإقتصادية حجز الاستئناف المقدم من نبوية انوش صاحبة قناة أنوش على منصات التواصل الإجتماعي على الحكم الصادر ضدها بالحبس 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، للحكم في جلسة 7 فبراير.

مستأنف الإقتصادية: 7 فبراير الحكم في استئناف انوش على حبسها

حيث كانت المحكمة الإقتصادية قضت بحبس انوش صاحبة قناة يوميات انوش في اتهامها بنشر مقاطع فيديو تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع المصري والتحريض على الفسق والفجور بحبسها 3 سنوات والغرامة 100 ألف جنيه، وقامت انوش بتقديم طعن على الحكم الصادر ضدها.

حيث كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تمكنت من ضبط صاحبة قناة يوميات انوش، في محل سكنها بمنطقة المعصرة وعثر بحوزتها على 2 هاتف محمول وتحويلات بنكية بلغته 100 دولار في الأسبوع من قبل الشركة القائمة على نشر مقاطع الفيديو الخاصة بها المتضمنة خدش للحياء وتحريض على الفسق والفجور.

التحريات تكشف مفاجآت عن صاحبة قناة يوميات انوش

حيث كشفت تحريات أجهزة وزارة الداخلية قيام المتهمة صاحبة قناة انوش بحركات إثارة وتعمد إغراء الشباب بطريقة مثيرة تلفت الأنظار إليها من أجل زيادة عدد المشاهدات وتسجيل نسب مرتفعة للإعجاب بها والمتابعة لما تنشره من أعمال منافية عبر حساباتها التي بلغت 3 حسابات على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

وأحالت النيابة العامة صاحبة قناة يوميات انوش بعد ضبطها والتحقيق معها، إلى المحكمة المختصة لمحاكمتها عما أسند إليها من الظهور في مقاطع فيديو منافية للآداب تتضمن خدش للحياء وتعارض مع قيم وتقاليد المجتمع المصري وتحريض على الفسق والفجور، بغرض زيادة نسب المشاهدة وتحقيق أرباح من وراء ذلك.

إحالة نبوية انوش إلى المحكمة بقضية الفيديوهات الخادشة

وكشفت تحقيقات النيابة في قضية صاحبة قناة يوميات انوش أن المتهمة قامت بإنشاء قنوات عبر اليوتيوب ونشرت مقاطع فيديو بعنوان اليوميات ظهرت فيهم بملابس تظهر مفاتنها كما قامت بالتحريض على الفسق والفجور وتعمد إثارة الغرائز بالحركات المثيرة التي قامت بتأديتها عبر الفيديوهات التي قدمتها وتم نشرها على قناة يوميات انوش حيث تبين أنها قامت بتقديم محتوى يهدف إلى إثارة الغرائز.

تابع موقع تحيا مصر علي