عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزارة الداخلية اليوم.. ضبط 33 قضية اتجار غير مشروع في العملات

الدولار
الدولار

استكملت أجهزة وزارة الداخلية اليوم توجيه الضربات الأمنية الناجحة، لضبط كافة أشكال الخروج عن القانون والانشطة الإجرامية لا سيما جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي.

الداخلية تضبط 33 قضية اتجار في النقد الأجنبي

واصلت أجهزة وزارة الداخلية اليوم توجيه الضربات الأمنية الناجحة لضبط المتهمين بالإتجار في النقد الأجنبي بالسوق السوداء، إستمرار لاستراتيجية وزارة الداخلية بمواجهة كافة أشكال الجريمة وشتى صورها لا سيما جرائم الإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي، والمضاربة في أسعار العملات الأجنبية وإخفائها عن التداول، بما يمثل تداعيات سلبية على الإقتصاد القومي للبلاد.

وأسفرت جود أجهزة وزارة الداخلية اليوم بقطاع الأمن العام بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة، عن ضبط 33 قضية إتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قدرت بنحو 9 مليون جنيه، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

الداخلية تواصل إحكام السيطرة الأمنية على المنافذ

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية اليوم بقطاع أمن المنافذ جهودها في مواجهة كافة أشكال الجريمة والخروج عن القانون والانشطة الإجرامية لا سيما جرائم التهريب ومخالفات الجمارك، في إطار استراتيجية وزارة الداخلية بمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم التهريب عن طريق إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية اليوم عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ في مجال مكافحة جرائم التهريب سواء المواد والأقراص المخدرة أو البضائع في ضبط 6 قضايا، وفي مجال ضبط المخالفات المرورية عن ضبط 2535 مخالفة مرورية متنوعة.

الداخلية تضبط 4 قضايا تزوير وهجرة غير شرعية

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية اليوم بقطاع أمن المنافذ في مجال تنفيذ الأحكام القضائية من تنفيذ 262 حكم قضائي، وفي مجال الأمن العام في ضبط 25 قضية، وفي مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية والتزوير من ضبط 4 قضايا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجرى استكمال الحملات الأمنية على كافة المنافذ لإحكام السيطرة الأمنية وضبط كافة صور الجريمة.

تابع موقع تحيا مصر علي