عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة الشباب المركزية بـ «مستقبل وطن» تطرح رؤى جديدة لتأهيل الشباب | صور

مستقبل وطن
مستقبل وطن

عقدت أمانة الشباب المركزية بـ حزب مستقبل وطن ، برئاسة أحمد حسام عوض، اجتماعها التنظيمي الدوري، مع هيئة مكتب الأمانة، لمناقشة خطة عمل الأمانة الفترة المقبلة، وذلك في المقر الرئيسي للحزب بالقاهرة.

اجتماع مستقبل وطن

أحمد حسام عوض: السعي لتنفيذ برامج لتأهيل الشباب

وتحدث أحمد حسام عوض، أمين الشباب، عن خطط الأمانة خلال الفترة القادمة، ومن بينها السعي لتنفيذ برامج لتأهيل الشباب وإعدادهم في عدة مجالات سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وغيرها.

كما تمت مناقشة مقترحات الأعضاء، بشأن آليات تعزيز التواصل التنظيمي بين الأمانة على المستوى المركزي والمحافظات، فضلًا عن مناقشة الإطار العام لاستراتيجية وخطة عمل أمانة المركزية خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، فقد عقدت أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية بـ حزب مستقبل وطن أسيوط برئاسة هاني سلطان، اجتماعها التنظيمي الدوري تحت رعاية المهندس ياسر عمر أمين الحزب وبحضور أعضاء هيئة مكتبها وأمناء المراكز المختلفة بالمحافظة، لمناقشة ما تم إنجازه من الأنشطة خلال الفترة السابقة وخطة عمل الفترة القادمة وذلك بالمقر الرئيسي للحزب بأسيوط.

هاني سلطان يشيد بالمجهود اللافت الذي بذلته امانة حزب مستقبل وطن

وأشاد هاني سلطان، في بداية الاجتماع بالمجهود اللافت الذي بذلته أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية، ضمن منظومة عمل حزبية متكاملة خلال فترة الانتخابات الرئاسية.

تحديد أولويات العمل لحزب مستقبل وطن خلال الفترة المقبلة 

وشهد الاجتماع مناقشة لأهم أولويات العمل خلال الفترة المقبلة من بين مجموعة من المقترحات في مقدمتها تنظيم القوافل البيئية ومسابقات القرآن الكريم وتنظيم القوافل الطبية والتعاون مع الأمانات المتخصصة في هذا الشأن، بالإضافة لإمكانية تقديم بروتوكولات تعاون مع المؤسسات الحكومية والمنظمات الأهلية، كما تناول الاجتماع إمكانية تنظيم جولات ميدانية في المستشفيات الحكومية والجامعية، فضلا عن عقد جلسات حوارية مع المسئولين المعنيين في قطاع تنمية الموارد والخدمة المجتمعية.

ايهاب الطماوي: ملتقي توظيف شبرا يعقد في مركز شباب شبرا بشارع الترعة البولاقية 

وفي سياق أخر منفصل، فقد قال النائب ايهاب الطماوي، وكيل لجنة الشئون الدستورية و التشريعية بمجلس النواب، وأمين الشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن بالقاهرة، في تصريحات سابقة إن الحزب بالقاهرة قسم شبرا ينظم ملتقى ( وظفني)، لتوفير 8000 فرصة عمل، موضحًا أنه يوجد حوالي 40 شركة توفر حوالي 8 الاف فرصة عمل للمؤهلات و بدون مؤهلات.

تابع موقع تحيا مصر علي