عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بين السطور الحلقة 8.. انهيار سلمى أبو ضيف بعد محاولة تحرش محمد علاء بها

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

انطلقت اليوم الحلقة 8 من مسلسل بين السطور بطولة النجم أحمد فهمي والفنانة صبا مبارك، وظهرت سلمى أبو ضيف في بداية الحلقة وهي تواسي جيمي اندرسون محمد علاء جاميكا بسبب تشويه سمعته على السوشيال ميديا.

مسلسل بين السطور الحلقة 8

وتطلب سلمى أبو ضيف من جيمي اندرسون محمد علاء وهو ما يرصده تحيا مصر، أن يظهر معها في البرنامج، وبعدها يعرف من مدير أعماله يحيى باسل الزارو أن هند تسببت في تشويه سمعته ببرنامجها.

سلمى أبو ضيف من مسلسل بين السطور 

أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 8

وتواسيه الفنانة المتألقة سلمى أبو ضيف بسبب انهياره من البكاء وصدمته في هند  صبا مبارك وبعدها يحاول يتحرش بـ سلمى أبو ضيف، ولكنها توقفه عند حده، ويطردها من سيارته.

الفنانة سلمى أبو ضيف

مواعيد عرض مسلسل بين السطور 

يُعرض مسلسل بين السطور بطولة النجم أحمد فهمي والفنانة صبا مبارك والفنان محمد علاء على قناة MBC الساعة 5 مساء، وعلى قناة ON الساعة 8 مساء، ويضم العمل عدد كبير من النجوم من أبرزهم: صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، ناردين فرج، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

وتخوض سلمى أبو ضيف في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وتعد أول بطولة مطلقة لـ سلمى أبو ضيف في الدراما التليفزيونية.

وقال أحمد فهمي عن مسلسل بين السطور: أكتر من سنه و نص اشتغلنا على المسلسل ده .. و بجد تعبنا عليه في كل التفاصيل .. عايز اشكر كل الأساتذة اللي أتعاملت معاهم في العمل ده من الانتاج للإخراج للممثلين .. شكراً بديع شكراً عمرو إسماعيل شكراً ساره دبوس شكراً وائل فرج شكراً مريم نعوم شكراً نجلاء الحديني .. شكراً محمد علاء شكراً ناردين فرج شكراً عمر شرقي شكراً وليد فواز شكراً من قلبي ‫صبا مبارك‬ شريكتي الشاطره الجدعه الموهوبه .. و أخيراً شكراً mbc يارب يعجبكوا .. قريباً

وتابعت صبا مبارك: مخضوضة من مسلسل بين السطور لأنه عمل صعب وأخد من توازني النفسي شويتين، وهي تجربة جامدة، والشخصية اللي كنت عملاها تعبتني وقعدت بعدها في البيت شهرين متنحة مش عارفة اعمل ايه لغاية ما عرفت افك شوية، وطريقة حكي القصة معقدة شوية بس أنا فخورة بالتجربة دي وبكل عناصرها، والقصة بتتكلم عن إعلامية مشهورة وماضيها يعود عشان يبوظلها الحاضر بتاعها كله وحياتها بيبقى فيها مفترق طرق وبتاخد فيها اختيارات.

تابع موقع تحيا مصر علي