عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديانج يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية بعد خروج مالي من بطولة إفريقيا

أليو ديانج
أليو ديانج

شارك المالي أليو ديانج لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تدريبات المارد الأحمر الجماعية اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ديانج يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد 

وعاد أليو ديانج للمشاركة مع النادي الأهلي مرة أخرى في التدريبات، بعدما خرج منتخب مالي أمام منتخب كوت ديفوار بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين السبت على ستاد السلام، ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة الإفريقية المقامة في دولة الأفيال. 

وشارك أليو ديانج مع منتخب مالي خلال مشواره المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية ثم عاد بعد الخسارة أمام كوت ديفوار في دور ربع النهائي. 

وانتظم أليو ديانج في تدريبات المارد الأحمر الجماعية استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في بطولة دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات. 

أليو ديانج 

كولر يقود مران الأهلي بمشاركة أليو ديانج 

 وقاد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مرانًا قويًا لمجموعة اللاعبين الدوليين على ملعب مختار التتش صباح اليوم، بمشاركة المالي أليو ديانج.

واقتصر مران الفريق على اللاعبين الدوليين، في الوقت الذي منح فيه الجهاز الفني راحة لبقية اللاعبين في ضوء البرنامج التدريبي ‏الخاص بالفترة المقبلة.

وشهد المران تدريبات بدنية متنوعة، قبل أن يشرف كولر على فقرات خططية بمشاركة اللاعبين، وانضم إليهم أليو ديانج الذي فضل ‏المشاركة في التدريبات عقب عودته للقاهرة مباشرة.

وواصل الجهاز الفني إعداد اللاعبين في إطار التحضير لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا‎.

أليو ديانج لاعب الأهلي 

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، خلال المواجهة المؤجلة بين الفريقين من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويقع النادي الأهلي في المجموعة الرابعة من عمر دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية خاصة بعد التعادل في المباراة السابقة أمام الفريق الجزائري بدون أهداف قبل السفر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية. 

تابع موقع تحيا مصر علي