عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يراقب نجم صن داونز لضمه للأهلي حال رحيل ديانج

كولر
كولر

أكد الإعلامي محمد شبانة، ان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يراقب تيبو موكوينا لاعب نادي صن داونز الجنوب افريقي من أجل بحث إمكانية ضمه حال رحيل المالي أليو ديانج خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "من الوارد ان يرحل أليو ديانج عن الأهلي بمبلغ كبير يصل لـ 5 مليون دولار، في مقابل يتم دفع 3 مليون دولار لشراء موكوينا".

وأضاف: "نادي صن داونز والوداد المغربي متضررين أيضا من إقامة كأس العالم للأندية وقت أمم إفريقيا، ويجب وجود تنسيق مع الأهلي لحل تلك الأزمة".

وواصل: "الأهلي بدأ يتحرك في ملف تجديد عقود محمد عبدالمنعم ومحمد الشناوي وعلي معلول وبيرسي تاو".

وأوضح: "الشناوي سوف يكون الأعلى راتبا في النادي الأهلي، بعد تمديد عقوده خلال الفترة المقبلة".

فوز النادي الأهلي على سموحة وديا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، في الفوز على نظيره سموحة، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك خلال المواجهة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب السلام.

مباراة الأهلي وسموحة 

وعلى الرغم من تأخر الأهلي أمام سموحة، بهدف سجله حسام حسن، إلا أن الفرنسي أنتوني موديست، تمكن من تسجيل ثنائية قادت الفريق لتحقيق الفوز في تلك المباراة.

ويرصد تحيا مصر تشكيل الأهلي أمام سموحة: 

ودخل الأهلي بتشكيل مكون من العناصر التالية: 

حراسة المرمى : مصطفي شوبير

خط الدفاع:  أكرم توفيق، رامي ربيعة، ومعتز محمد وعلي معلول.

خط الوسط:  مصطفي أبو الخير ، عمرو السولية محمد مجدي أفشه.

خط الهجوم:  رضا سليم وحسين الشحات وأنتوني موديست".

غيابات الأهلي 

وافتقد المارد الأحمر، لجهود عدد من لاعبيه لأسباب مختلفة، حيث غاب كل من محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد،  محمد عبد المنعم، إمام عاشور، مروان عطية، محمود عبد المنعم كهربا، لإراحتهم بعد المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية رفقة منتخب مصر.

ويغيب بيرسي تاو، بسبب انشغاله بخوض منافسات بطولة كأس الأمم، رفقة منتخب جنوب أفريقيا، الذي نجح في التأهل لنصف النهائي بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب منتخب كاب فيردي، بينما يأتي غياب علي معلول، بسبب أيضا إراحته من بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده تونس، في بطولة الأمم، وكذلك المالي أليو ديانج، الذي ودع منافسات البطولة من دور ربع النهائي أمام منتخب كوت ديفوار. 

أما محمد الشناوي، محمود متولي، وأحمد عبد القادر، فيغيب الثلاثي بسبب تعرضهم للإصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي