عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفلام عيد الفطر 2024.. هنا الزاهد وهشام ماجد من كواليس فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

هنا الزاهد وهشام
هنا الزاهد وهشام ماجد

تواصل كلا من الفنانة هنا الزاهد والفنان هشام ماجد تصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة والذي يخوضان به منافسة أفلام عيد الفطر 2024، حيث بدأ الكشف عن كواليس تصوير العمل منذ ساعات قليلة.

الصور الأولى من كواليس تصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

ونشر الفنان هشام ماجد صورة من كواليس فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، ظهر بها إلى جانب الفنانة هنا الزاهد وكانوا مرتدين ملابس مبهجة للغاية وظهرت هنا الزاهد بإطلاة خاطفة للأنظار حيث شبهها الجمهور والمتابعين بباربي، وكتب هشام ماجد في الصورة التي نشرها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: فاصل من اللحظات اللذيذة عيد الفطر أن شاءالله.

هنا الزاهد وهشام ماجد من فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

تفاصيل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

ويعد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة النجوم  هشام ماجد، هنا الزاهد، إلى جانب كلا من النجوم محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

الفنانة هنا الزاهد 

وتدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

هنا الزاهد تعيش حالة من النشاط الفني بعد الطلاق 

وجدير بالذكر، أنه تعيش الفنانة هنا الزاهد حالة من النشاط الفني بعد طلاقها من الفنان أحمد فهمي، فبجانب مشاركتها في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، فتنتظر عرض مسلسل إقامة جبرية المكون من 10 حلقات، وتشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم صابرين، محمد الشرنوبي، محمود البزاوي،ثراء جبيل، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

وكانت قد أعلنت الفنانة هنا الزاهد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي في مساء يوم الأربعاء الموافق 15 من شهر نوفمبر المنقضي، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى أن الانفصال تم بهدوء وبرضاء تام من الطرفين.

تابع موقع تحيا مصر علي