عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيكول سابا ترثي كلبتها: هتسيبي فراغ كبير.. رح اشتقالك

نيكول سابا
نيكول سابا

حرصت الفنانة نيكول سابا على رثاء كلبتها التي رحلت عن عالمنا بكلمات مؤثرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

نيكول سابا ترثي كلبتها

ونشرت نيكول سابا مجموعة صور لكلبتها في المنشور الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه قائلة: "الإنسان الحقيقي يلّي عندو مشاعر حقيقية وحساسة وعالية بيزعل لما بيخسر حيوان ربّاه سنين طويلة مثل ما بيزعل لما يخسر انسان قريب منو ..وما رح يفهم ويقدّر مشاعري وزعلي الا يلي ربّى حيوان وعاش معو عمر وعرف قديش بكون أوفى وأصدق من كتير بني آدمين.. ومافيني قول غير انو لما بتخسر حيوان عاش معك أكتر من ١٥ سنة وربّيتو من كل قلبك وعيّشتو عزّ مثل ما بقولو بالطول والعرض ما بكون ضميرك الا مرتاح".

نيكول سابا وكلبتها

نيكول سابا لكلبتها: رح اشتاقلك

وتابعت: "وكمان بقولو أنو الكلب بياخد من صاحبو طباعو وانتي كنتي مليانة طاقة وحسّ وحياة وخجل.. ف ما الي الا بادل كل العزّ والتقدير لكائن بكون وفيّ إلك كل لحظة وبيعطيك بلا "مقابل".. بيعطيك استقبال حلو كل ما بتفوت على بيتك..بيعطيك إحساس بالإجابية وبالحنّية والحب وبعيش كل لحظة معك بحلوها وبمرّها..ومن دون" مقابل"...اهمّ شي..وهاي مستحيل تلاقيها عند البني آدم..
لهيك بدّي قلّك يا كوكي اني ممتنّة لكل هالمشاعر المجّانية يلّي عطيتيني ياها..وانا عشت معك كل لحظة ألم ما قبل وما بعد فقدانك.. بعض الناس او يمكن معظمهم رح تلاقي كلامي over على كلب..
بس انا انسان وروح..وللأسف انسان كتير بحسّ..وكتير بحبّ.. رح تتركي فراغ كبير وذكريات ايام حلوة يا كوكي.. رح اشتقتلك.

نيكول سابا تتعاون مع Amazon 

وسبق وأن كشفت الفنانة نيكول سابا تعاقدها مع شركة Amazon وكشفت عن باقي التفاصيل، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

ونشرت نيكول سابا صورة تجمعها بصاحب الشركة، معلقة: تعاقدت مع شركة Amazon المتمثلة بصاحبها ياسر الحريري على ادارة اعمالي، وانتاج العديد من الاغاني والاعمال المصورة. 

وتابعت: وعلى اساسه يتم التحضير لعدة اعمال داخل وخارج مصر على ان يتم طرحها في القريب العاجل، والله يوفقنا ان شاء الله.

تابع موقع تحيا مصر علي