عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تخطت 50 مليون.. إيرادات فيلم الحريفة في شباك التذاكر

فيلم الحريفة
فيلم الحريفة

يواصل فيلم الحريفة تصدر شباك التذاكر في دور العرض السينمائية المصرية والعربية، وذلك منذ أولى أيام عرض له في السينمات، رغم خوضه المنافسة أمام العديد من الأعمال الفنية الأخرى الذي يخوض بطولتها كبار النجوم، ولكن لازال فيلم الحريفة يحافظ على تفوقه متصدرا المركز الأول.

إيرادات فيلم الحريفة في شباك التذاكر

حصد فيلم الحريفة الذي يخوض بطولته الفنان نور النبوي إلى جانب نخبة من النجوم الشباب الآخرين، وعدد من الوجوه الشابة، وفقا لما رصده موقع تحيا مصر إيرادات وصلت إلى 50 مليون جنيها منذ بداية عرضه في السينمات المصرية وذلك بعد 34 يوم عرض له، متفوقا على فيلم رحلة 404 الذي تخوض بطولته الفنانة منى زكي.

فيلم الحريفة 

ووزعت إيرادات فيلم الحريفة على النحو الآتي، في الأسبوع الخير فقط من عرضه في السينمات جني ما يقرب من 12 مليوناً و815 ألفا و283 جنيها، أما عن الأسبوع الاربع الماضية فجني 37 مليون جنيها، وهي إيرادات ساحقة لم يكن يتوقعها الكثير من صناع السينما، خاصة وأنه لم يكن معروف من أبطاله سوى نور النبوي.

فيلم الحريفة ينافس كبار النجوم في السينمات

وينافس فيلم الحريفة في الفترة الحالية أعمال سينمائية يخوضها كبار النجوم من بينهم فيلم رحلة 404 والذي تخوض بطولته الفنانة منى زكي، وفيلم الاسكندراني من بطولة الفنان أحمد العوضي في أول تجربة سينمائية له من اخراج خالد يوسف، فضلا عن فيلم أبو نسب بطولة الفنان محمد إمام إلى جانب الفنانة ياسمين صبري، وفيلم أنف وثلاث عيون من بطولة الفنانة صبا مبارك إلى جانب الفنان ظافر العابدين.

إيرادات فيلم الحريفة 

أبطال فيلم الحريفة 

وجدير بالذكر، أن فيلم الحريفة يخوض بطولته الفنان نور النبوي إلى جانب كلا من أحمد غزى، نور ايهاب، سليم الترك، عبد الرحمن محمد، وأيضا خالد الذهبي نجل المطربة أصالة في أول ظهور له في عالم الفن والتمثيل، ومطرب المهرجانات الشعبية كزبرة والذي كان له الفضل في الحملة الإعلانية والترويجية للعمل، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجناينى.

 ويظهر في فيلم الحريفة عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، وذلك في أولى تجاره التمثيلية لأول مرة.

قصة فيلم الحريفة 

وتدور قصة فيلم الحريفة حول ماجد تتعرض أسرته لازمة فينتقل من مدرسة دولية إلى مدرسة حكومية، ويبدأ التعرف على مجموعة شباب ومن ثم الانضمام إلى فرقة المدرسة في كرة القدم وخوض معهم بطولات شعبية في حارتهم تتجول هذه البطولات إلى حلم في المشاركة في منافسة جائزتها مليون جنيها، ومن هنا تبدأ الأحداث في جو من الإثارة والتشويق يتخللها بعض الكوميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي