عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحريفة يكتسح شباك التذاكر.. كيف تفوق النجوم الشباب على كبار الفنان في دور العرض؟

فيلم الحريفة يكتسح
فيلم الحريفة يكتسح دور العرض

لأول مرة في السينما المصرية والعربية يتفوق النجوم الشباب إلى كبار النجوم في السينمات المصرية، حيث يعد فيلم الحريفة هو أكثر الافلام مشاهدة في دور العرض منذ طرحه حتى وقتنا هذا، رغم طرح عدد من الأعمال الفنية لنجوم كبار من بينهم الفنانة منى زكي والفنانة إسعاد يونس وغيرهم من النجوم.

الحريفة يتألق على شباك التذاكر 

يخطف فيلم الحريفة إيرادات شباك التذاكر منذ أول عرض له في السينمات رغم أن أبطاله جميعهم شباب وبعضهم يخوض تجربة التمثيل لأول مرة ويأتي على رأس هؤلاء الفنان نور النبوي، حيث حقق فيلم الحريفة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر أكثر من  43 مليونا و415 ألف جنيها في 4 اسابيع فقط.

فيلم الحريفة 

وتوقع عدد كبير من الجمهور أن فيلم رحلة 404 الذي تخوض بطولته الفنانة منى زكي، سيزيح فيلم الحريفة من المركز الاول في منافسة أفلام دور العرض ولكن لم تنجح منى زكي في ذلك رغم مكانتها القوية في عالم الفن والتمثيل.

تفاصيل فيلم الحريفة 

ويعد فيلم الحريفة من بطولة النجوم نور النبوي، كزبرة، بيومي فؤاد، خالد الذهبي، ميدو، سليم الترك، وغيرهم، وفيلم الحريفة من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وضم فيلم الحريفة في بطولته مطرب المهرجانات الشعبية كزبرة في أول عمل له في عالم التمثيل والذي كان له دور واضح ومؤثر في الترويج لمشاهدة العمل في السينمات.

فيلم رحلة 404

وتدور أحداث الفيلم حول ماجد الذي تُجبره الظروف على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم؛ فينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى، ويواصل العمل تحقيق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية خلال الفترة الحالية.

الافلام المنافسة في السينما المصرية 

وجدير بالذكر، أنه ينافس في السينما المصرية خلال الفترة الحالية فيلم رحلة 404 والذي تخوض بطولته الفنانة منى زكي إلى جانب كلا من النجوم محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، عارفة عبد الرسول، جيهان الشماشرجي، وغيرهم، والمسلسل من إنتاج محمد حفظي، وشاهيناز العقاد، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

كما ينافس أيضا كلا من فيلم الملكة بطولة الفنانة هالة صدقي والفنانة رانيا يوسف وشيرين رضا، وفيلم مقسوم بطولة شيرين رضا وليلى علوي، وفيلم عصابة عظيمة بطولة الفنانة إسعاد يونس، وفيلم أنف وثلاث عيون بطولة الفنان ظافر العابدين والفنانة صبا مبارك وعدد آخر من الأعمال السينمائية التي لم تحقق نجاحات كبيرة في السينما.

تابع موقع تحيا مصر علي