عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اجتماع تنسيقي بين اتحاد الكرة وإبراهيم حسن استعدادا للدورة الودية بالإمارات

إبراهيم حسن وجمال
إبراهيم حسن وجمال علام

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، جلسة مع إبراهيم حسن مدير المنتخب، من أجل التنسيق لمعسكر المنتخب في شهر مارس المقبل خلال الفترة من 18 إلى 26، والذي يقام في دولة الإمارات. 

اجتماع بين اتحاد الكرة وإبراهيم حسن للتنسيق لمعسكر المنتخب 

وجاء بيان الاتحاد المصري لكرة القدم كالتالي:- 

عقد اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام اجتماع تنسيقي مع إبراهيم حسن مدير المنتخب في حضور اللواء حلمي مشهور ر الاستاذ محمد أبو الوفا عضوى المجلس والأستاذ وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة و الكابتن وليد بدر مدير إداري المنتخب ، وذلك للتنسيق لمعسكر المنتخب في شهر مارس المقبل خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٦ ، والذي يقام بالإمارات ويشهد مشاركة منتخب مصر في دورة ودية تضم كرواتيا و تونس و نيوزيلندا.

وتطرق الاجتماع إلى الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب في شهر مارس  و تأكيد اتحاد الكرة على توفير جميع متطلبات المنتخب الأول بقيادة حسام حسن .

اجتماع اتحاد الكرة مع ابراهيم حسن 

جمال علام: أثق في قدرات حسام حسن بشكل كبير على قيادة مصر للتأهل للمونديال 

أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه يثق بشكل كبير في قدرات حسام حسن على قيادة منتخب مصر للتأهل إلى كأس العالم 2026.

وقال جمال علام في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء" المذاع من خلال قناة "سي بي سي"، أمس الثلاثاء: «المنتخب سيظهر بقوة كبيرة مع حسام حسن صاحب التاريخ الكبير وان شاء الله الفترة المقبلة سوف تثبت ذلك». 

وأضاف جمال علام: «محمد صلاح يعشق مصر وهو قائد حقيقي وسيكون أكبر مساعد لحسام حسن خلال فترة توليه منتخب مصر». 

وأوضح أن قصة مدرب منتخب مصر السابق، روي فيتوريا انتهت تماما مع منتخب مصر وتفهم الموقف في توجيه الشكر له، وقال: " كل طلبات حسام حسن في قيادته لمنتخب مصر مٌجابة وسندعمه بقوة".

ويأمل جمال علام في أن يكون حسام حسن هو الخيار الأنسب لمنتخب مصر خلال الفترة الحالية، بعدما ودع الفراعنة بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ 16 في البطولة الأخيرة أمام الكونغو الديمقراطية. 

تابع موقع تحيا مصر علي