عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد زكي: صحتي كويسة وسعيد بالمشاركة في مسلسل ابن حرام| خاص

الفنان خالد زكي
الفنان خالد زكي

تحدث الفنان خالد زكي عن تفاصيل مشاركته في مسلسل ابن حرام والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة رانيا يوسف والفنان مدحت صالح وعدد من نجوم الفن الآخرين، مشيرا إلى سعادته بالمشاركة في هذا العمل.

خالد زكي يتحدث عن مشاركته في مسلسل ابن حرام 

وقال خالد زكي في تصريحات لموقع تحيا مصر: سعيد اني في هذا العمل مع نخبة من النجوم المتميزين، والجميع قريب جدا إلى قلبي والعمل إنتاجا وكتابات وإخراجا وتمثيلا هايل ومختار بعناية شديدة.

الفنان خالد زكي 

وعن سبب مشاركته في العمل، قال خالد زكي: أما بيكون في عمل قوي وشخصية محورية ومؤثرة مينفعش يترفض، وجميع العاملين في العمل اشتغلت معاهم كتير ومعظمهم اولادي وأصدقائي.

خالد زكي يكشف تطورات حالته الصحية 

وعن الشائعات التي انتشرت مؤخرا بشأن تدهور حالته الصحية، قال خالد زكي: مفيش حاجة خالص وكلها مجرد شائعات وبحمد ربنا اني الحمدلله كويس ويتمنى الناس كلها أن ربنا يديم عليها الصحة.

الفنان خالد زكي 

وتحدث خالد زكي عن تفاصيل مشاركته في مسلسلات رمضان 2024، قائلا: ليا مسلسل اسمه أمير العوامري مسلسل قوي جدا مع مجموعة من النجوم المتميزين جدا، وأنا ضيف شرف في العمل ودي اول مرة أعملها في تاريخي الفني ولكن ضيف شرف كما يجب أن يكون ضيف الشرف مبني عليه أحداث المسلسل كله.

وعن إمكانية تواجده في السينما، أوضح خالد زكي: لو لقيت حاجة كويسة مش هقول لأ، السينما مش لمجرد التواجد لازم الواحد يختار بعناية شديدة، والعمل الجيد والمتميز هو اللي بيفضل ونحمد ربنا أن غالبية ما نقدمه عظيم.

آخر أعمال خالد زكي

يذكر، أن آخر أعمال خالد زكي كانت من خلال مشاركته في مسلسل المداح الموسم الثالث الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وخاض بطولته إلى جانب الفنان حمادة هلال وعدد آخر من نجوم الفن من بينهم الفنانة هبة مجدي والفنانة لوسي، والفنان أحمد عبد العزيز وآخرين، والعمل من من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 جعلت صناعه يحضرون للموسم الرابع من العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي