عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف: قعدت سنة ونص مبشتغلش ومش بيشغلني البطولة المطلقة| خاص

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل جريمة منتصف العمر "بيت العذاري"، والذي تخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين من بينهم الفنان مدحت صالح، مشيرة إلى أنها تدربت على الرقص قيل المشاركة في العمل حتى تنجح في أداء دورها.

رانيا يوسف: قصدت سنة ونص مبشتغلش

وقالت رانيا يوسف عن حالة النشاط الفني الذي تعيشها في الفترة الحالية خلال لقاءها بموقع تحيا مصر: أنا قعدت سنة ونص مبشتغلش بس هما افتكروني الحمدلله، انا ممثلة بيتعرض عليا دور بعمله مبيفرقش معايا سينما أو تليفزيون.

الفنانة رانيا يوسف 

وعن دورها في مسلسل جريمة منتصف الليل، أشارت رانيا يوسف إلى أنها استعانت بمدرب رقص حتى يقوم بتعليمها بعض الحركات، موضحة: بدل الرقص اللي بلبسها كلها مقفولة زي ما شوفتوا في الصور.

رانيا يوسف: أعمال المنصات الالكترونية فتحت بيوت لناس كتير 

وأشادت رانيا يوسف بأعمال المنصات الالكترونية، موضحة: المنصات شغلت ناس كتير وفتحت بيوت ناس كتير وان شاءالله اشتغل فيا.

الفنانة رانيا يوسف 

وعن الأعمال الدرامية القصيرة، قالت رانيا يوسف: الأعمال كلها 10 و 15 حلقة وبقى قليل جدا اللي بيشتغل 30، وبعمل مسلسلين في رمضان 2024 وفي تنوع ومفيش ملل والقصة والأبطال مختلفين واني اعمل مسلسلين 15 و 15 ألطف كتير من مسلسل 30 حلقة.

واختتمت رانيا يوسف حديثها، قائلة: مبيشغلنيش نجمة شباك وبطولة مطلقة انا أهم حاجة عندي اني اعمل أدوار مختلفة.

تفاصيل فيلم جريمة منتصف الليل 

جدير بالذكر، أن مسلسل جريمة منتصف الليل تدور قصته حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتبن بالجامعة في مقر سكن إحداهما، ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال حيث يرصد العمل حدث اجتماعي تشويقي في إطار 30 حلقة.

وتعيش رانيا يوسف حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث تحضر أيضا لفيلم ورد ريحانة إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي، كما يعرض لها أيضا في السينمات المصرية والعربية فيلم الملكة الى جانب الفنانة هالة صدقي وعدد آخر من نجوم الفن وهم غادة عادل وعارفة ع

تابع موقع تحيا مصر علي