عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاف يدعو حسام حسن لحضور حفل الأساطير بنهائي كأس الأمم الأفريقية

حسام حسن
حسام حسن

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، دعوة لحضور الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية من أجل تكريمه كأسطورة من أساطير الكرة الإفريقية بسبب ما قدمه في مسيرته الكروية. 

الكاف يدعو حسام حسن لحضور نهائي إفريقيا لتكريمه 

تلقى اتحاد الكرة المصري دعوة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم - كاف - لحضور الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية وتكريمه كأسطورة من أساطير الكرة الأفريقية لما قدمه حسام حسن في مسيرته الكروية .

ويقام نهائي كأس  الأمم الأفريقية يوم ١١ فبراير من الشهر الجاري بكوت ديفوار .

حسام حسن 

اتحاد الكرة يعقد جلسة مع إبراهيم حسن لترتيب معسكر المنتخب 

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، جلسة تنسيقية مع إبراهيم حسن مدير المنتخب، من أجل الترتيب والتجهيز لمعسكر المنتخب المقبل في شهر مارس خلال الفترة من 18 إلى 26، والذي يقام في دولة الإمارات.

وحضر الجلسة التي تمت بين جمال علام وإبراهيم حسن في مقر اتحاد الكرة بالجبلاية، كلا من اللواء حلمي مشهور والاستاذ محمد أبو الوفا عضوي مجلس الإدارة، بالإضافة إلى تواجد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة و الكابتن وليد بدر مدير إداري المنتخب ، وذلك للتنسيق لمعسكر المنتخب في شهر مارس المقبل خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٦ ، والذي يقام بالإمارات ويشهد مشاركة منتخب مصر في دورة ودية تضم كرواتيا و تونس و نيوزيلندا.

وتطرق الاجتماع إلى الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب في شهر مارس  و تأكيد اتحاد الكرة على توفير جميع متطلبات المنتخب الأول بقيادة حسام حسن .

الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن 

وسيكون تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر كالتالي:- 
بقيادة التوأم.. تحيا مصر يكشف الجهاز الأقرب للتواجد مع حسام حسن في تدريب منتخب مصر

1- حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

2- إبراهيم حسن مديرًا للمنتخب .

3- طارق سليمان مدرب عام لمنتخب مصر.

4- أحمد الكأس مدرب مساعد لمنتخب مصر .

5- سعفان الصغير مدرب حراس مرمى لمنتخب مصر .

تابع موقع تحيا مصر علي