عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش مضايق.. حقيقة تعليق محمد صلاح على قرار تعيين حسام حسن مدربًا للفراعنة

محمد صلاح
محمد صلاح

منذ أن تم الإعلان عن اسم حسام حسن ليكون المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، والذي خلف البرتغالي روي فيتوريا، وتم الربط بين رأي محمد صلاح كابتن المنتخب ونجم ليفربول الإنجليزي، في قرار اتحاد الكرة، خاصة وأن اللاعب كان متمسكًا ببقاء فيتوريا، وهذا ما أظهره خلال آخر تصريحات له أدلى بها أثناء مشاركته مع الفراعنة في بطولة الأمم الإفريقية.

رأي محمد صلاح في تعيين حسام حسن

ويرصد تحيا مصر، حقيقة تعليق محمد صلاح، على قرار تعيين حسام حسن: 

وأكد عدد من النقاد والمهتمين بالشأن الرياضي المحلي، أن محمد صلاح، قد يكون غاضبًا من قرار تعيين العميد، وذلك لأن الأخير قد هاجم صلاح، بعد خروجه من معسكر منتخب مصر الأخير بكوت ديفوار.

وانتشر مؤخرًا تويتة لـ محمد صلاح، كانت تحوي على صورة لـ حسام حسن، وتعليق مضمونه “ أنا مش مضايق أهو”، واعتقد البعض أن الصورة حديثة، وهذا أول تعليق من نجم الريدز على قرار تعيين العميد.

لكن في حقيقة الأمر، فالصورة قديمة، وتحمل تاريخ سبتمبر من عام 2017، ولم يتطرق صلاح، للتعليق عن القرار الذي اُتخذ بالأمس من جانب أعضاء اتحاد الكرة.

قرار تعيين حسام حسن

وتم تعيين حسام حسن، ليقود الفراعنة، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي رحل بعدما فشل في قيادة المنتخب لنهائيات أمم إفريقيا المقامة في كوت ديفوار، والتي ودعها المنتخب من دور الـ 16، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية.

الجهاز الجديد الأقرب للتواجد مع حسام حسن في منتخب مصر 

وتولى حسام حسن بشكل رسمي مسئولية تدريب منتخب مصر، حيث علم تحيا مصر أن إبراهيم حسن سيتولى مهمة الإدارة للمنتخب خلال الفترة المقبلة، وسيكون مع التوأم طارق سليمان كمدرب عام، والكابتن أحمد الكأس مدرب مساعد، بالإضافة إلى تواجد الكابتن سعفان الصغير كمدرب لحراس مرمى المنتخب. 

وسيكون تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر كالتالي:- 

بقيادة التوأم.. تحيا مصر يكشف الجهاز الأقرب للتواجد مع حسام حسن في تدريب منتخب مصر 

1- حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر 

2- إبراهيم حسن مديرًا للمنتخب .

3- طارق سليمان مدرب عام لمنتخب مصر. 

4- أحمد الكأس مدرب مساعد لمنتخب مصر . 

5- سعفان الصغير مدرب حراس مرمى لمنتخب مصر .

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي