عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسماء جلال تنضم لأبطال فيلم ولاد رزق 3| تفاصيل

أسماء جلال
أسماء جلال

انضمت الفنانة أسماء جلال لأبطال فيلم ولاد رزق 3، والذي من المقرر عرضه ضمن منافسة أفلام صيف 2024، حيث انتهوا من تصوير جزء كبير منه في المملكة العربية السعودية وجاري استكمال تصوير باقي المشاهد في مصر، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة.

أسماء جلال في فيلم ولاد رزق 3 

ومن المتوقع أن تكون أسماء جلال إضافة قوية لفيلم ولاد رزق 3، ويشارك في بطولة العمل إلى جانبها كلا من النجوم أحمد عز، وآسر ياسين، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وتحت رعاية هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ.

أسماء جلال في ولاد رزق 3 

وكان قد اعتذر الفنان أحمد داود عن المشاركة في فيلم ولاد رزق 3 بسبب انشغاله في تصوير مسلسل زينهم الذي عرض مؤخرا على شاشة قنوات on، وايضا اعتذر الفنان أحمد الفيشاوي عن المشاركة في الموسم الثالث من العمل وذلك بسبب حالة النشاط الفني الذي يعيشها في الفترة الحالية حيث يصور أكثر من 3 افلام في الوقت الحالي.

أسماء جلال في حالة نشاط فني 

وتعيش الفنانة أسماء جلال في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني خلال الوقت الحالي، حيث قالت في تصريحاتها لموقع تحيا مصر: بحضر لفيلم الأستاذ مع شريف عرفة ومحمد إمام وفيلم الفستان الأبيض اللي بيتكلم عن اتنين صحاب قريبين بيدوروا على فستان، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

فيلم ولاد رزق 3

ولكن كانت قد اعتذرت الفنانة أسماء جلال عن المشاركة في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، مؤخرا والذي كان من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك بسبب ارتباطها بأكثر من عمل فني حال تواجدها في وقت التصوير.

اخر أعمال أسماء جلال 

ويذكر، أن آخر أعمال أسماء جلال مشاركتها في فيلم آل شنب، وتألقت أسماء جلال أيضا في مسلسل الهرشة السابعة التي دارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، مليء بالإثارة والتشويق والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لأيام عديدة في فترة عرضه وبدأ العديد من الجمهور في البحث أن معنى جملة الهرشة السابعة الذي يحملها الاسم.

تابع موقع تحيا مصر علي