عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخر فرصة اليوم| انتهاء فترة سحب ملفات وظيفة معاونة نيابة دفعة 2023

النيابة العامة
النيابة العامة

تنتهي اليوم الخميس، الفترة المحددة لسحب الملفات الخاصة بوظيفة معاون نيابة من دفعة 2023 لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، بالنسبة للذكور والتي بدأت يوم السبت الماضي.

تقديم الملفات بدار القضاء العالي

ومن المقرر أن تتلقي النيابة العامة ملفات طلبات التعيين لمعاوني النيابة العامة من خريجي دفعة 2023، من الذكور خلال الفترة من يوم 17 وتستمر حتي 22 فبراير الجاري.، علي أن يتم تقديم الملفات إلي مكتب تعيينات أعضاء النيابة العامة بدار القضاء العالي.

سبق وحددت النيابة العامة، موعد سحب الملفات الخاصة بوظيفة معاون نيابة من دفعة 2023 من كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة بالنسبة للإناث، خلال الفترة من 10 حتى 15 فبراير الجاري على أن يتم تقديم الملفات بعد تدوين كافة البيانات فى الفترة من 28 فبراير وحتى 7مارس المقبل وذلك بمكتب تعيينات أعضاء النيابة بدار القضاء العالي.

واشترطت النيابة العامة أن يكون المتقدم حاصلا على تقدير عام تراكمي جيد على الأقل، وألا يزيد عمره عن 30 عاما وفقا للشروط والمواعيد المبينة بموقع النيابة العامة، ولوحة الإعلانات بدار القضاء العالي وفى مقار نيابات الاستئناف والنيابات الكلية والجدول المرفق بالملف، ويتم تسجيل المتقدم الكترونيا علي موقع النيابة العامة.

أوراق تقديم وظيفة معاون نيابة عامة 2024

ينشر موقع تحيا مصر أوراق تقديم وظيفة معاون نيابة عامة 2024، لخريجي كليات الحقوق وكليات الشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعات 2023، والتي أعلنت النيابة العامة عن موعد سحب الملفات للذكور في 3 فبراير المقبل والإناث في 10 فبراير وذلك من مكتب تعينات أعضاء النيابة العامة بدار القضاء العالي في الإسعاف بالقاهرة.

أوراق تقديم وظيفة معاون نيابة عامة 2024

وحدد مكتب النائب العام الأوراق المطلوب تقديمها من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعات 2023، في وظيفة معاون نيابة عامة 2024، بشروط ألا يزيد سن المتقدم إلى وظيفة معاون النيابة العامة عن 30 عاما ميلاديا، وأن يتم تسجيل البيانات إلكترونيا وفقا للرقم السري المرفق بالملف على موقع النيابة العامة.

مستندات تقديم النيابة العامة 2024

وتتضمن الأوراق والمستندات الخاصة بتقديم وظيفة معاون نيابة عامة 2024، طلب تعيين باسم المستشار محمد شوقي النائب العام مرفق بالملف، وصورة طولية للمتقدم بالزي الرسمي - من الرأس للقدمين - ذات خلفية بيضاء، وشهادة التخرج مبين بها مجموع الدرجات، وشهادة تقديرات سنوات الدراسة مبين بها مجموع درجات وتقدير كل عام، وقيد ميلاد مميكن.

أوراق التقديم في النيابة العامة 

كما تشمل أوراق ومستندات تقديم وظيفة معاون نيابة عامة 2024، صحيفة الحالة الجنائية للمتقدم وصحيفة الحالة الجنائية لوالد المتقدم وفي حالة سفر الوالد يتم تقديم شهادة تحركات من الجوازات وتعهد بإرفاق صحيفة الحالة الجنائية عقب وصوله للبلاد وفي حالة وفاة الوالد تقديم صورة من شهادة الوفاة، وصورة الموقف من التجنيد أو صورة شهادة الإعفاء منه وصورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي للمتقدم.

الأوراق والمستندات في وظيفة النيابة العامة

وحددت النيابة العامة أوراق تقديم وظيفة معاون نيابة عامة 2024 ومنها صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي لوالد المتقدم، وصورة سند الملكية أو بطاقة الحيازة الزراعية إذا كان للمتقدم أو لوالديه أرض زراعية، وعدد 4 صور 4*6 حديثة بالملابس الرسمية بالبدلة ذات خلفية  بيضاء اللون مدون عليها اسم المتقدم، وشهادة معتمدة من جهة عمل الوالد موضحا بها وظيفته الحالية والراتب الشهري والمؤهل الدراسي المعين به والمؤهل الحالي إن وجد.

ملف تقديم وظيفة معاون نيابة عامة

أيضا تتضمن أوراق تقديم وظيفة معاون نيابة عامة 2024، طباعة نموذج البيانات خمس نسخ وإرفاقهم بالملف، وقيد عائلي لوالد المرشح وللجد لأب والجد لأم و3 صور من كل قيد، وإجراء الكشف الطبي بمستشفى حكومي وفقا للنموذج المرفق واعتماده منها، ويتم سداد مبلغ 1500 جنيها في خزينة مكتب التعيينات، ويحتوى الملف حين سحبه على طلب التعيين باسم النائب العام ومواعيد تقديم الملف والرقم السري الخاص بالمتقدم ونموذج الكشف الطبي.

تابع موقع تحيا مصر علي