عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي: خالد النبوي مش نجم شباك.. ومصطفى قمر ملوش مكان في الحفلات

طارق الشناوي
طارق الشناوي

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في النجم خالد النبوي، وذلك خلال لقاء له ببرنامج حواديت الناس، مع الإعلامية يمنى بدراوي، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة الشمس.

طارق الشناوي: خالد النبوي مش نجم شباك

وقال طارق الشناوي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: الفنان خالد النبوي ليس نجم شباك، ولن يكون نجم شباك مطلقا لانه لم يخلق نجم شباك وحتى لاينطبق عليه أوصاف نجم عالمي ولا علاقة له والعالمية.

طارق الشناوي

أما وعن الخلاف بينه وبين الفنان مصطفى قمر، قال طارق الشناوي: مصطفى قمر يكذب كثيرا وأنه  انتقد الفيلمين الأخيرين له فشلا وهما كانا القشة التى حاول التعلق بها لعودة نجوميته، لكن ذلك لم يحدث، وايضا لم يعد له مكان فى الحفلات.

طارق الشناوي ورأيه في دراما رمضان

واضاف الشناوى أن ارتباط مسلسلات رمضان بعدد 30 حلقه جعل صناع الدراما يضطرون إلى حشو بعض الحلقات بمشاهد ليس لها علاقه بمحتوى العمل ولا يخدمه، مشيرا إلى أنه سعيد لعودة يحيى الفخراني لدراما رمضان هذا العام.

طارق الشناوي

وعن المقارنه بين الفن فى الماضى والفن في الفترة الحالية قال أن الماضي لم يكن به علاقات مشرقة وليس بالمثالية التي يصورها البعض والخلافات كانت موجودة كما هو نفس الحال الآن.

وعن غياب الفنان محمد رمضان عن مسلسلات رمضان 2024 قال الشناوى أن محمد رمضان فنان قوي والغالب أنه لم يجد عمل قوي مثل جعفر العمدة وهو لا يفضل المغامرة.

رأي طارق الشناوي في فيلم عصابة عظيمة

وسبق وأن كشف طارق الشناوي عن رأيه في فيلم عصابة عظيمة للنجمة إسعاد يونس، وذلك خلال لقاء له ببرنامج مصر جديدة مع المذيعة إنجي أنور.

وقال طارق الشناوي: عصابة عظيمة خلال الأيام الأولى لعرضه لم يحقق إيرادات عظيمة، لكن بعيدا عن الأرقام هو فيلم بسيط بدون مراهنات خارج المقرر السينمائي، والكاتبة هاجر الإبياري ليس لها بالنسبة لي رصيد سابق، لكنها تلعب في المقرر بشكل جيد ككاتبة، ومخرج الفيلم وائل إحسان مخرج مخضرم، وأفلامه الأخيرة ليست بقوة البدايات، لكن هو أفضل حالا في هذا الفيلم، وهو ليس من نوع الأفلام التي تعيش في تاريخ السينما.

تابع موقع تحيا مصر علي