عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي: عنبة ممثل موهوب وفيلم عصابة عظيمة خارج المقرر السينمائي

طارق الشناوي
طارق الشناوي

أشاد الناقد الفني طارق الشناوي بـ مطرب المهرجانات الشعبية عنبة بعد مشاركته في فيلم عصابة عظيمة والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة إسعاد يوسن ويتم عرضه في السينمات المصريى الأن، مشيرا إلى أنه موهبة فنية فذة.

طارق الشناوي عن فيلم عصابة عظيمة: بسيط بدون مراهنات 

وقال طارق الشناوي  في تصريحات رصدها تحيا مصر خلال لقائه مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج مصر جديدة المذاع عبر قناة ETC: "عصابة عظيمة خلال الأيام الأولى لعرضه لم يحقق إيرادات عظيمة، لكن بعيدا عن الأرقام هو فيلم بسيط بدون مراهنات خارج المقرر السينمائي، والكاتبة هاجر الإبياري ليس لها بالنسبة لي رصيد سابق، لكنها تلعب في المقرر بشكل جيد ككاتبة، ومخرج الفيلم وائل إحسان مخرج مخضرم، وأفلامه الأخيرة ليست بقوة البدايات، لكن هو أفضل حالا في هذا الفيلم، وهو ليس من نوع الأفلام التي تعيش في تاريخ السينما".

طارق الشناوي

طارق الشناوي: عنبة ممثل موهوب وإسعاد يونس عاملة دورها بسعادة

وتابع طارق الشناوي حديثه، موضحًا رأيه في أبطال فيلم عصابة عظيمة : "عنبة ممثل موهوب واختيار حلو من المخرج، وإسعاد يونس عاملة دورها بسعادة، وتوجد كيمياء جميلة بينها وبين محمد محمود، وبين الطفلة لوسيندا، وهي أيضا اختيار ذكي من المخرج، كان يجب استثمار عارفة عبد الرسول أكثر في الفيلم، وفرح الزاهد ورنا رئيس بحاجة إلى تدريبات وورش للخروج من تكرار النمط وتشابه الأدوار".

فيلم عصابة عظيمة لـ إسعاد يونس

وجدير بالذكر، أنه تم عرض فيلم عصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس ف يالسينمات بداية من يوم 4 من شهر يناير الجاري، ويعد العمل عودة قوية للفنانة إسعاد يونس في السينما المصرية، وخاض بطولته إلى جانبها كلا من النجوم زينة، والفنانة فرح الزاهد والفنان محمد محمود، ومطرب المهرجانات الشهير عنبة، والفنانة رنا رئيس ونخخبة من نجوم الفن الأخرين وضيوف الشرف، وحاز الإعلان الرسمي لـ العمل على إشادات كبيرة من قبل الجمهور.

قصة فيلم عصابة عظيمة

وتدور أحداث فيلم عصابة عظيمة حول عظيمة امرأة ذكية في الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث، لكنها تتغلب على عماها بقوة البصيرة، ويتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه. شاهد ماذا ستفعل أزيما للحفاظ على منزلها وعائلتها آمنين.

وينافس فيلم عصابة عظيمة أمام عدد من الأعمال الفنية الأخرى، من بينها فيلم الإسكندراني للفنان أحمد العوضي، وفيلم أبو نسب للفنان محمد إمام والفنانة ياسمين صبري، وعدد من الأعمال الفنية الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي