عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يثأر الهلال من النصر ويخطف كأس موسم الرياض؟

مباراة النصر والهلال
مباراة النصر والهلال

يترقب عشاق كرة القدم العالمية مباريات نهائي كأس موسم الرياض بين النصر والهلال اليوم الخميس، ودائما تكون مباريات النصر والهلال تتسم بالقوة ويبحث كل فريق عن الفوز في مباراة اليوم لإضافة لقب جديد في الموسم الحالي، وستكون هذه المباراة الثالثة هذا الموسم بين النصر والهلال وحقق كل فريق الفوز في مباراة سابقة، ولكن يريد الهلال خطف اللقب وتعويض خسارة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة النصر والهلال في نهائي كأس موسم الرياض.

موعد مباراة النصر والهلال في كأس موسم الرياض 2024

تقام مباراة النصر والهلال اليوم الخميس في نهائي كأس موسم الرياض 2024 في تمام الثامنة مساء وتستضيف ملعب المملكة آرينا مباراة النصر والهلال.

القناة الناقلة لمباراة النصر والهلال في نهائي كأس موسم الرياض 2024

تبث مباراة النصر والهلال اليوم الخميس في كأس موسم الرياض عبر بي إن سبورتس إتش دي وبتعليق عصام الشوالي بجانب السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق علي سعيد الكعبي.

النصر والهلال
مباراة النصر والهلال

هل يثأر الهلال من النصر ويخطف كأس موسم الرياض؟

ويبحث الهلال عن الفوز في مباراة اليوم وتعويض ما حدث في بداية الموسم أمام النصر، وكان النصر قد حقق لقب بطولة الملك سلمان للأندية الأبطال على حساب الهلال بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت في 12 أغسطس 2023 وكان كريستيانو رونالدو قد سجل ثنائية النصر، بينما سجل ميشايل ديلجادو هدف الهلال الوحيد.

وكان الغريب في مباراة نهائي كأس الملك سلمان بين الهلال والنصر، لعب نادي النصر منذ الدقيقة 71 بـ 10 لاعبين بعد طرد عبد الإله العمري وكانت النتيجة وقتها لصالح الهلال بهدف مقابل لا شيء، ولكن عاد النصر عن طريق كريستيانو رونالدو بالتعادل وذهب المباراة للأشواط الإضافية وحسمها النصر.

وحقق الهلال الفوز الأخير على النصر في 1 ديسمبر 2023 في الجولة الـ 15 لمنافسات دوري روشن السعودي بثلاثية نظيفة، ويقترب الزعيم من تحقيق بطولة الدوري هذا الموسم ويبتعد بفارق 7 نقاط كاملة عن النصر صاحب المركز الثاني، ولكن يبحث الهلال عن اللقب أمام النصر وتحقيق كأس موسم الرياض اليوم.

وتم تكريم نادي النصر في مباراة إنتر ميامي الماضية بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال وعلى ملعب المملكة آرينا معقل نادي الهلال.

نهائي البطولة العربية 2023 | بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال (1) - (2)  النصر.. انتهت - كورة بلس
مباراة النصر والهلال

نتائج مباريات كأس موسم الرياض 2024

حقق الهلال الفوز على إنتر ميامي الأمريكي في افتتاح كأس موسم الرياض 2024 برباعية مقابل ثلاثة أهداف، بينما فاز النصر على إنتر ميامي بسداسية نظيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي