عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال يفوز على إنتر ميامي (3/4) في كأس موسم الرياض 2024

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

انتهت مباراة الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي في افتتاح بطولة كأس موسم الرياض 2024 بفوز فريق الهلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة كبيرة وماراثونية، وشارك ليونيل ميسي مع فريق إنتر ميامي وسجل في تسجيل هدفين خلال المباراة وقدم مستوى كبير، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الهلال وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض.

نتيجة مباراة الهلال وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

سيطر نادي الهلال على المباراة منذ ضربة البداية وسجل ألكسندر ميتروفيتش الهدف الأول للزعيم في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة ويصبح هذا الهدف هوز الأول على ملعب المملكة آرينا، واستمر ضغط نادي الهلال وتمكن عبد الله الحمدان أن يجل الهدف الثاني في الدقيقة 13 ليتقدم الهلال بهدفين مقابل لا شيء أمام أعين ليونيل ميسي.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة الهلال وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

وحاول نادي إنتر ميامي أن يسجل الهدف الأول وبمساعدة ليونيل ميسي وسجل الفريق الهدف عن طريق لويس سوايز في منتصف الشوط الأول ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل وفي الدقيقة 34 سجل لويس سواريز الهدف الأول لنادي إنتر ميامي ويقلص الفارق، ولكن رفض الهلال هذا الأمر وسجل ميشايل ديلجادو الهدف الثالث في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول واحتفل على طريقة كريستيانو رونالدو بعد هذا الهدف.

Image
مباراة الهلال وإنتر ميامي

وفي الشوط الثاني نشط فريق إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي وسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 54 عن طريق ميسي ثم تعادل دافيد رويز في الدقيقة 55 وبصناعة رائعة من ليونيل ميسي لتعود المباراة لنقطة التعادل واسط إبداعات ليونيل ميسي.

ملخص ما قدمه ليونيل ميسي مع إنتر ميامي في مباراة الهلال بكأس موسم الرياض

استمر التعادل في المباراة بثلاثة أهداف لكل فريق حتى الدقيقة 88 وتمكن مالكوم دي أوليفيرا أن يسجل الهدف الرابع في المباراة وتنتهي المواجهة بفوز فريق الهلال على إنتر ميامي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة افتتاح كأس موسم الرياض 2024 وبحضور فريق إنتر ميامي.

Image
مباراة الهلال وإنتر ميامي

موعد مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض

تقام مباراة النصر وإنتر ميامي يوم الخميس المقبل 1 فبراير في مباراة كأس موسم الرياض وتبدأ المباراة في تمام الثامنة مساء ويشارك ليونيل ميسي ضد كريستيانو رونالدو في هذه المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي