عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدو لتحيا مصر: بيراميدز سيحقق بطولات.. ودعمنا الفريق بصفقات قوية

جدو
جدو

تحدث محمد ناجي جدو المدرب المساعد بالجهاز الفني الجديد لفريق كرة القدم بنادي بيراميدز، عن التحديات التي ستواجه الفريق خلال الفترة المقبلة، وعن رأيه في التدعيمات التي قامت بها إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ويرصد تحيا مصر، تصريحات المدرب المساعد للفريق السماوي، على هامش أول مران للفريق تحت قيادة الكرواتي كرونوسلاف يوسيتش.

تصريحات جدو لتحيا مصر 

وقال جدو، في تصريحات أدلى بها لتحيا مصر، : “ برحب بمستر يوسيتش، ولدي أمل في أنه سيسير مع الفريق في الاتجاه الصحيح، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق الذي غاب عن الجهاز السابق بقيادة باتشيكو”.

وأضاف جدو: “ نادي بيراميدز يسير في الاتجاه الصحيح، ومع الوقت وبالصبر سيتمكن الفريق من حصد أولى ألقابه، خاصة أن جميع الإمكانيات متوفرة لدى الفريق”.

وعن رأيه في التدعيمات التي قامت بها الإدارة خلال الميركاتو الشتوي، أكد جدو انها ليست تدعيمات كثيرة، لأن الفريق بطبيعة الحال يملك لاعبون مميزون في جميع المراكز.

وواصل: “ غياب التوفيق عن بيراميدز خلال الفترة الماضية، حال بينه وبين تحقيق أولى بطولاته، وأقرب مثال هو الخروج من بطولة السوبر بركلات الترجيح أمام فيوتشر”.

وعن حظوظ بيراميدز في التأهل من مجموعته بدوري أبطال إفريقيا،  قال جدو: " لازالت حظوظنا قائمة وسنلعب على الفوز في مباراة مازيمبي القادمة، لأن ذلك سيقربنا من التأهل، لكن بكل تأكيد فهي مباراة صعبة.

حديث مدرب بيراميدز لتحيا مصر 

تحدث الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عن استعداداته  خلال المرحلة المقبلة.

ويستعرض تحيا مصر، تصريحات الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وقال الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز خلال تصريحاته الخاصة لـ تحيا مصر:" فريق بيراميدز يملك عدد من اللاعبين المميزين، والجوده العالية من لاعيبه زي كده لازم نستغلها بشكل جيد ونظهرها بطريقة مختلفة فى المباريات".

كرونسلاف يورتشيتش
الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش

وتابع الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لبيراميدز قائلاً:" نحن نملك جوده عالية من اللاعبين والأمكانيات، أنا هوصل طاقتي للاعيبه أننا نستطيع أن نحصد أي بطولة نشارك فيها، وهذا هو عملي وسوف أعمل كل ما لدي لتحقيق هذا الهدف".

وأستكمل الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لبيراميدز قائلاً:" أنا واثق أني هقدر أوصل طاقتي للاعبين خلال الفترة المقبلة".

تابع موقع تحيا مصر علي