عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب بيراميدز لـ تحيا مصر: ميهمنيش مين المنافسين فى الدوري .. وعندي طاقة كبيرة وهنحقق المستحيل

الكرواتي كرونسلاف
الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش

تحدث الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عن استعداداته  خلال المرحلة المقبلة.

ويستعرض تحيا مصر، تصريحات الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وقال الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز خلال تصريحاته الخاصة لـ تحيا مصر:" فريق بيراميدز يملك عدد من اللاعبين المميزين، والجوده العالية من لاعيبه زي كده لازم نستغلها بشكل جيد ونظهرها بطريقة مختلفة فى المباريات".

كرونسلاف يورتشيتش
الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش

وتابع الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لبيراميدز قائلاً:" نحن نملك جوده عالية من اللاعبين والأمكانيات، أنا هوصل طاقتي للاعيبه أننا نستطيع أن نحصد أي بطولة نشارك فيها، وهذا هو عملي وسوف أعمل كل ما لدي لتحقيق هذا الهدف".

وأستكمل الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لبيراميدز قائلاً:" أنا واثق أني هقدر أوصل طاقتي للاعبين خلال الفترة المقبلة".

وعن سؤال من المنافس الاقرب لفريق بيراميدز رد قائلاً:" أنا مش مركز مع المنافسين، كل تركيزي حالياً مع الفريق اللي تولية قيادته، وأنا أتفرج على بطولة الدوري المصري والكرة المصرية، أهم حاجة عندي فريقي ميكونش مرتبط بأي نتائج أي فريق أخر".

معلومات عن يورتشيتش المدير الفني الجديد لنادي بيراميدز

ويمتلك المدير الفني الكرواتي سيرة ذاتية مميزة كلاعب وكمدرب وحقق العديد من البطولات طوال مشواره مع كرة القدم، حيث لعب في العديد من الأندية الكرواتية وكذلك لعب مع ناديي سامبدوريا وتورينو في الدوري الإيطالي قبل الاعتزال في عام 2002.

وبدأ المدرب مشواره في مجال التدريب، وتولى تدريب العديد من الأندية الكبيرة وعلى رأسها دينامو زغرب الكرواتي ومساعد مدرب منتخب كرواتيا الأول وماريبور وأدنة سبور التركي، والنصر السعودي وبني ياس والنصر في الدوري الإماراتي، بجانب قيادة منتخب السعودية الأول في كأس الخليج بالكويت.

ويمتلك المدير الفني الجديد العديد من البطولات والألقاب التي حققها كمدرب وعلى رأسها الدوري الكرواتي ٣ مرات، وكأس كرواتيا مرة، وكأس السوبر الكرواتي مرة، مع نادي دينامو زغرب، وحقق كذلك لقب الدوري الإماراتي مرة واحدة، مع فريق نادي النصر، كما قاد أندية كرواتيا للمشاركة في بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي