عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هتك عرض وإفشاء أسرار.. القصة الكاملة لاتهام ريهام سعيد لـ طبيب التجميل اللبناني

ريهام سعيد
ريهام سعيد

اتهمت الإعلامية ريهام سعيد طبيب تجميل لبناني، بهتك عرضها وإحداث عاهة مستديمة لها إثر خطأ طبي وإهمال منه، أثناء إجراء عملية تجميل بالوجه، وإخلاله بأصول مهنته وإفشاء أسرارها وتسجيل فيديو بدون وجه حق، والاعتداء على حرمة الحياة الخاصة لها ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة ريهام سعيد.

تفاصيل دعوى ريهام سعيد

حيث حررت الإعلامية ريهام سعيد محضرا اتهمت فيه طبيب تجميل لبناني، وتم الاستماع لأقوالها في مقر النيابة قررت فيه بقيام الطبيب بتصويرها خلال العملية وايضا الإخلال بمهام وأصول مهنته، والتسبب في إصابتها بعاهة مستديمة جراء خطأ طبي وإهمال منه، وقيامه بإفشاء أسرارها والاعتداء على حرمة حياتها الخاصة.

وذكرت الإعلامية ريهام سعيد في محضرها ضد الطبيب اللبناني أنها توجهت إلى لبنان وتقابلت مع الطبيب في بيروت باعتباره جراحا شهيرا ومعروف، وذلك بعدما ظهرت بعض التغييرات على وجهها والناتجة عن انتقاص وزنها، وطلبت من إجراء عملية جراحية لرفع الخدين، وحينها أدرك الطبيب المشكو في حقه حاجتها الملحة إلى إجراء عملية التجميل المطلوبة.

ريهام سعيد تتهم طبيب التجميل اللبناني

وتابعت ريهام سعيد في محضرها، أن الطبيب اكتشف عدم قدرتها على دفع تكاليف العملية فقام بإقناعها بإجراء العملية مقابل استغلالها ونشر صور الإجراءات الجراحية الخاصة بها على سبيل الدعاية مستغلا في ذلك ضعفها وحاجتها وهو ثابت بما أعلنه الطبيب بنفسه على منصات التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية.

وأكملت ريهام سعيد، وبعد عودتها من لبنان إلى القاهرة فوجئت بتدهور تدريجي في ملامح الوجه تمثلت في تشوه كامل أسفل العينين وفي الجانبين العلويين للوجه وحرق ظاهر أسفل العين اليمنى وحالة رعشة دائمة في جفن العين اليمنى، حالت بينها وبين إغماض عينها وفتحها كالمعتاد، حيث أحدث الطبيب فتحات عرضية متسعة في جانبي الوجه مخالفا أصول وقواعد الطب المتعارف عليها في جراحات التجميل.

ريهام سعيد: الطبيب قالي دي حاجة عادية

وأضافت ريهام سعيد أن التقارير الطبية التي أقرها المتخصصين في المجال كشفت ذلك، بالإضافة إلى أراء المتطوعين منهم على منصات التواصل الإجتماعي، وأن الطبيب تأكد من ارتكابه خطأ طبي جسيم، وظل التواصل بينه وبين ريهام سعيد منذ عودتها للقاهرة حيث عبرت له عن عدم الارتياح لما حدث في وجهها والإصابة التي لحقت بأعصاب العين، وكان الطبيب يراوغها وزعم بأن الأمور ستكون مستقرة خلال أيام.

تابع موقع تحيا مصر علي