عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاجر سراج عن شخصية رام الله: جذبني ليها اسمها.. وهي مش شبهي

هاجر سراج
هاجر سراج

كشفت الفنانة الشابة هاجر سراج عما حمسها لتقديم شخصية رام الله في مسلسل حالة خاصة، الذي تم عرضه عبر منصة واتش ات الإلكترونية، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود.

هاجر سراج تتحدث عن شخصية رام الله

وقالت هاجر سراج في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أكتر حاجة لفتت انتباهي للشخصية هي اسمها، يعني على طول كدا أول ما قريت حسيت أن الدور بيناديني، فتحمست أوي ولما بدأت أقرأ وأشوف تفاصيل الشخصية بتتكلم ازاي والمكس بين السوري والمصري وبدأت اشتغل على دا واحضرله.

هاجر سراج

وتابعت: في حاجات كتير في رام الله مش شبهي زي التردد ومش عارفة تاخد قرار وأنها بتحس بالضعف شوية وأنها مش عارفة تقول لا بشكل مباشر إن كان لياسر أو خالد ودا بيورطها في مشاكل أكتر، لكن أنا بحب أبقى واضحة وصريحة كدا من الأول.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل حالة خاصة يتكون من 10 حلقات وتم عرضه عبر منصة واتش ات الإلكترونية طوال الفترة الماضية، وكان يشارك به عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، وغيرهم، وكانت الموسيقى التصويرية للموسيقار الكبير هاني شنودة.

بوستر مسلسل حالة خاصة

و كانت تدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى نديم أبو سريع مصاب بمرض التوحد ولكنه يمتلك عدد من القدرات الخاصة التي تساعده على إيجاد الحلول لعدد من القضايا الجنائية التي يتولها في مكتب المحاماة الكبير الذي تملكه المحامية أماني النجار، وقد حاز المسلسل على إعجاب واستحسان عدد كبير من النجوم في مصر والوطن العربي، و تصدر التريند لفترة طويلة.

هاجر سراج تشارك في رمضان 2024

ومن الجدير بالذكر أن هاجر سراج تشارك في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024 من خلال مسلسل إمبراطورية ميم، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: خالد النبوي، نور النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي