عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يزداد البحث من جانب الجمهور، عن قائمة غيابات الأهلي، أمام شباب بلوزداد، وذلك مع اقتراب موعد تلك المباراة، التي يخوضها الأهلي، أمام الفريق الجزائري، وذلك في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ويسلط تحيا مصر، الضوء على قائمة غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد.

قائمة غيابات الاهلي عن مباراة شباب بلوزداد  

يغيب عن الأهلي، قائمة كبيرة من اللاعبين، قبل مواجهة شباب بلوزداد، في دوري أبطال إفريقيا. 

مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري، ستنطلق في تمام التاسعة مساء الجمعة الموافق 16 من فبراير الجاري.

أما عن قائمة غيابات الأهلي، فيترأسها غياب محمد الشناوي، وذلك بعد إصابته بخلع في الكتف، أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا في كوت ديفوار، ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

وكان قد أعلن الأهلي في وقت سابق، عن غياب الشناوي، عن الفريق لمدة 3 أشهر، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة في ألمانيا.

الأهلي

باقي غيابات الأهلي في مباراة شباب بلوزداد 

كما يغيب عن قائمة الأهلي أمام شباب بلوزداد، الوافد الجديد وسام بن علي، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، إضافة لمحمود متولي، وأحمد عبد القادر، وخالد عبد الفتاح، لعدم جاهزيتهم الفنية نظرًا لإصابتهم خلال الفترة الماضية.

و يفتقد الأهلي، لجهود بيرسي تاو، المنشغل بخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، رفقة منتخب جنوب أفريقيا، والذي بالرغم من خروجه من سيمي فاينال البطولة على يد منتخب نيجيريا، إلا أنه سيخوض لقاء مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع أمام منتخب الكونغو الديموقراطية، الذي خسر بدوره أمام منتهب كوت ديفوار، في مباراة نصف النهائي.

الأهلي

مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا 

وكان قد استغل الأهلي، فترة التوقف الدولي، وخاض عدة مباريات ودية، أما أندية حتا والأهلي الإماراتي، وفريق سموحة، فاز في مباراتي سموحة وحتا، وتعادل أمام الأهلي الإمارات. 

ويقع الأهلي، في المجموعة الرابعة بدوري أبطا إفريقي، رفقة كل من ( شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني، ميدياما الغاني).

ويتصدر النادي الأهلي، صدارة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، جمعهم من الفوز بثلاثية على نظيره ميدياما الغاني، ثم تعادل أمام كلًا من شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة سلبية، وإيجابيًا 2\2 أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني. 

ويتطلع النادي الأهلي، لتحقيق الفوز على شباب بلوزداد، وخطف نقاط المباراة حتى يتمكن من الحفاظ على صدارته لقمة المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي