عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار الأهلي اليوم الخميس|الأحمر يواصل الاستعداد لمباراة بلوزداد.. وتضاؤل فرص وسام من المشاركة إفريقيًا

الأهلي
الأهلي

يرتفع البحث عن اخبار النادي الاهلي، التي حدثت خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يأمل الجمهور في معرفة مستجدات الفريق بشكل فوري، خاصة وأن المارد الأحمر اقترب من خوض أولى لقاءاته الرسمية بعد فترة غياب استمرت كثيرًا بسبب فترة التوقف الدولي التي عاشتها الأندية خلال الفترة الماضية، ويرصد تحيا مصر أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس.

أخبار الأهلي اليوم الخميس 

أهم اخبار الأهلي اليوم الخميس، هي أن الفريق لازال يواصل استعداداته لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، وذلك في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. 

مباراة الأهلي وشباب بلوزداد ستُقام في تمام التاسعة مساء الجمعة الموافق 16 من فبراير الجاري.

أخبار الأهلي اليوم الخميس، تحوي مفاجأت فيما يتعلق بموقف المصابين داخل الفريق، من المشاركة في لقاء بلوزداد.

الأهلي

موقف مصابي الأهلي من لقاء بلوزداد 

فأخبار الأهلي الواردة اليوم الخميس في الصحف والمجلات، تؤكد صعوبة لحاق وسام بن علي لاعب الفريق المنضم حديثًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بمباراة شباب بلوزداد، وذلك نظرًا لعدم تعافيه من إصابة العضلة الخلفية التي لحقت به مؤخرًا. 

أما عن جاهزية خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي، فاللاعب سيشارك بشكل طبيعي في مباراة بلوزداد، وذلك بعد تعافيه من إصابته بجزع في وجه القدم.

من ضمن اخبار الأهلي اليوم أيضًا، هو أن هناك اتجاه داخل الجهاز الفني للفريق الأحمر، بالاعتماد على خدمات الفرنسي أنتوني موديست، بدلًا من محمود عبد المنعم كهربا، وذلك خلال مواجهة شباب بلوزداد.

يأتي هذا القرار من مدرب الأهلي مارسيل كولر، بسبب التألق الملحوظ الذي يعيشه المهاجم الفرنسي موديست، مع الفريق خلال الفترة الماضية.

فخلال 4 مواجهات ودية خاصها الأهلي أثناء فترة التوقف الدولي، تمكن موديست من تسجيل 3 أهداف، من بينهم ثنائية في شباك سموحة، والتي منحت الفوز للأهلي في تلك المباراة الودية.

الأهلي

ملف الراحلين عن الأهلي 

هنالك أخبار عن النادي الأهلي، تفيد باقتراب أحمد عبد القادر لاعب الفريق، من الرحيل عن المارد الأحمر، بعدما وصل عرضًا من نادي سيفاس التركي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ولا يمانع الأهلي، في رحيل اللاعب الذي خرج من حسابات مارسيل كولر، خلال الفترة الماضية، لذا من المتوقع رحيل عبد القادر، عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في حال وصول الطرفين لاتفاق حول رحيل اللاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي