عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقل تدريبات الزمالك إلى ملعب الهدف بعد إصابة أحمد حمدي.. اعرف التفاصيل

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، نقل تدريبات الفارس الأبيض إلى ملعب الهدف في مدينة السادس من أكتوبر، بداية من يوم السبت المقبل. 

نقل تدريبات الزمالك إلى ملعب الهدف بعد إصابة أحمد حمدي 

ومنح جوزيه جوميز لاعبي نادي الزمالك راحة من تدريبات غدًا الجمعة، بعدما خاض الفريق ودية اليوم أمام فريق 2005 استعدادًا للمواجهات المقبلة في بطولة الدوري. 

وقررت إدارة نادي الزمالك الاستجابة لرغبة لاعبي الفريق، بنقل التدريبات إلى ملعب الهدف في مدينة السادس من أكتوبر اعتبارًا من يوم السبت المقبل. 

أحمد حمدي يتعرض للإصابة في مباراة الزمالك الودية 

وتعرض أحمد حمدي صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى إصابة قوية في المباراة الودية التي شارك بها اللاعب أمام فريق 2005 على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، في مقر النادي بميت عقبة. 

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن اللاعب تعرض لإصابة عبارة عن شد في العضلة الضامة، وتم استبداله بعدما فضل الجهاز الفني خروجه حتى لا تتفاقم الإصابة.
ومن المقرر أن يخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة، على أن يبدأ في تنفيذ برنامج تأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات غدًا 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات غداً الجمعة، بعد خوض مباراتين وديتين اليوم أمام فريقي الشباب مواليد 2003 و2005 بالنادي.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وكان فريق الزمالك خاض وديتين اليوم أمام فريقي الشباب مواليد 2003 و2005 على ملعب النادي، للوقوف على مستوى جميع اللاعبين قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز.

أحمد مجدي: الزمالك استفاد من وديتين فريق الشباب 

أكد أحمد مجدي المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الجهاز الفني استفاد من خوض مباراتين وديتين أمام فريقي الشباب بالنادي مواليد 2003 و2005 خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

وقال مجدي في تصريحاته للموقع الرسمي إن الفريق استفاد اليوم من مواجهتي فرق الشباب بالنادي اليوم، وتم مشاهدة جميع اللاعبين من قبل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

وأضاف أن الجهاز الفني كان يرغب في مشاهدة جميع اللاعبين اليوم داخل الملعب، مشيرا إلى أن المستوى الفني كان جيد للغاية.

وشدد على أن المدير الفني كان يهدف للوقوف على مستوى لاعبي فرق الشباب بالنادي، موضحا أن الهدف من المباراتين هو تجربة جميع اللاعبين وليس النتيجة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته قبل لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي