عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زينة: أظرف حاجة حصلتلي في جعفر العمدة اني اتعرفت على محمد رمضان كبني آدم

زينة مع الاعلامية
زينة مع الاعلامية فاطمة مصطفى

تحدثت الفنانة زينة عن تعاونها مع الفنان محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة، الذي حقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، مشيرة إلى أنها اتصدمت عندما تعرفت عليه عن قرب وعرفت شخصيته الحقيقية بعيدا عن الشائعات المنتشرة حوله.

زينة: مبسوطة اني اتعرفت على محمد رمضان هو شخص محترم وحنين

وقالت زينة خلال لقاءها مع الاعلامية فاطمة مصطفى في برنامج الراديو بيضحك المذاع على راديو 9090 والذي رصده موقع تحيا مصر: من أظرف الحاجات اللي حصلتلي في جعفر العمدة اني اتعرفت على محمد رمضان بشكل شخصي، انا كنت عرفاه قبل كدة بس مكنش فيه بينا تواصل.

زينة مع الاعلامية فاطمة مصطفى 

وتابعت زينة حديثها، قائلة: هو راجل هايل ومحترم وبتاع شغل أنا اتبسط اني عرفت شخص اسمه محمد رمضان كبني آدم، واستغربت أنه يكون بالاخلاق الكويسة دي هو حنين وغلبان وكل حاجة في كويسة خلتني اندهش بسبب الكلام اللي بيتقال عليه وأما اتعاملت عن قرب اتصدمت أنه بني ادم كويس أوي.

زينة تكشف حقيقة خلافها مع خالد يوسف: محصلش 

وعن الأنباء المنتشرة بشأن خلافها مع خالد يوسف، نفت زينة ذلك، قائلة: مستحيل يكون بيني وبين خالد يوسف خلاف دي تاني مرة اشتغل معاه في عمل سينمائي ولو فيه اي نوع من الخلاف مكناش هنشتغل مع بعض هيتعب نفسه ليه ويجبني تاني ما مصر مليانة ممثلات وأنا مستحيل حد يجبرني على حاجة وانا مشكلتي في حياتي انك متعرفيش تمسكيني فلو مش حابة مش هعمل ومش هشتغل معاه تاني.

زينة مع الاعلامية فاطمة مصطفى 

وتابعت زينة حديثها: بحب الأفلام اللي بتجيب فلوس الكوميدي واللذيذة دي حطوني في الحتة دي هتلاقوني بجري لكن في نفس الوقت أدواري مختلفة محدش يعرف يصنفني.

زينة وأعمالها الفنية

ويعرض للفنانة زينة في الفترة الحالية فيلم الاسكندراني الذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان أحمد العوضي وكلا من بيومي فؤاد وعصام السقا ونخبة من نجوم الفن الاخرين، محققا نجاحات كبيرة، وهو العمل الذي يمثل عودة قوية للمخرج خالد يوسف في عالم السينما بعد غياب دام طويلا.

بينما حققت زينة نجاحات كبيرة من خلال مسلسل جعفر العمدة والذي تم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2023، وشاركت في بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان وكلا من النجوم هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي