عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. زينة في ضيافة برنامج الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى

زينة
زينة

تحل الفنانة زينة الليلة ضيفة على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، ويذاع عبر محطة الراديو 90 90، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً.

زينة في ضيافة برنامج الراديو بيضحك

ومن المفترض أن تتحدث زينة أثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن أبرز محطاتها الفنية في السينما والدراما، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

زينة

زينة تتحدث عن علاقتها بأولادها التوأم

وعلى صعيد أخر، كشفت الفنانة زينة معاناتها مع أولادها التوأم وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “مساء dmc”، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على شاشة قنوات dmc.

وقالت زينة: متعبين جدا خاصة وقت عياهم لأنهم بيمرضوا الاتنين مع بعض، ودلوقتي كبروا وبقى عندهم 9 سنين وطول النهار خناقات ولو اتدخلت مع حد فيهم التاني بيزعقلي.

وعن طريقة تربية أبنائها قالت زينة: “أنا عصرية جدا في تربية أولادي لما تحضتني ابنك أو بنتك مش هيدوروا على حضن برة، ولازم يبقى سره معاكي انت”.

أخر أعمال زينة في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال زينة في الدراما مسلسل جعفر العمدة الذي تم طرحه في شهر رمضان الماضي، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية عايدة قوم بدورها زينة وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.

يذكر أن المسلسل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، أحمد داش، أحمد عبدالله ونخبة من النجوم، تأليف وإخراج محمد سامي.

أخر أعمال زينة في السينما

أما على صعيد السينما فقد كانت اخر أعمال زينة فيلم الإسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي، وإخراج خالد يوسف، وقد حقق الفيلم نجاح واسع فور عرضه في دور العرض السينمائية.

وتدور أحداث فيلم الإسكندراني داخل مدينة الإسكندرية حول بكر ، الذى يعيش فى صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه زكى الذى يجسد دوره عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في اطار اجتماعى مشوق لا يخلو من الأكشن.

تابع موقع تحيا مصر علي