عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال يفوز على النصر بثنائية نظيفة ويتوج بكأس موسم الرياض

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي، فوزًا هامًا على فريق النصر المحترف ضمن صفوفه كريستيانو رونالدو، بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على ستاد المملكة أرينا، ضمن منافسات نهائي كأس موسم الرياض في السعودية. 

تفاصيل أهداف مباراة النصر والهلال السعودي في نهائي موسم الرياض 

سجل سافيتش الهدف الأول لنادي الهلال السعودي أمام النصر في الدقيقة 17 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد عرضية أرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء قابلها سافيتش بتسديدة بباطن القدم على يمين الحارس راغد النجار داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني لنادي الهلال السعودي أمام النصر في الدقيقة 30 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد كرة بينية أرسلت بين الدفاع قابلها سالم الدوسري بتسديدة من فوق الحارس "لوب" استقرت داخل الشباك.

تفاصيل أهم أحداث مباراة النصر والهلال في نهائي موسم الرياض 

شهدت الدقيقة 19 من عمر المباراة، فرصة هدف لمالكوم تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة يسارية ولكن الحارس راغد النجار تصدى لها بثبات. 

شهدت الدقيقة 45 فرصة خطيرة لبروزوفيتش مرر كرة بينية إلى كريستيانو رونالدو داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة قوية ولكن الحارس ياسين بونو تصدى لها ببراعة قبل أن يتابعها رونالدو بتسديدة كادت ان تعانق الشباك ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب.

شهدت الدقيقة 60 من عمر المباراة، ساديو ماني سدد كرة يسارية ولكن الحارس بونو يذود عن عرينه وتصدى لها قبل أن يتابعها أوتافيو بضربة مقصية ولكن كرته علت العارضة.

شهدت الدقيقة 74 من عمر المباراة، عرضية متقنة على حدود منطقة الجزاء قابلها رونالدو يتسديدة يسارية على الطائر مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب.

شهدت الدقيقة 84 من عمر المباراة، ميتروفيتش سدد كرة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة بقليل إلى خارج الملعب.

تشكيل فريق النصر لمواجهة الهلال

وجاء تشكيل فريق النصر بقيادة لويس كاسترو المدير الفني كالآتي :

في حراسة المرمى : راغد النجار.

في خط الدفاع : نواف بوشل – عبد الاله العمري – إيمرليك لابورت – أليكس تيليس.

في خط الوسط : عبدالله الخيبيري – اوتافيو – بروزوفيتش.

في خط الهجوم : عبدالرحمن غريب – كريستيانو رونالدو – تاليسكا.

تشكيل فريق الهلال لمواجهة النصر

وعلى الجانب الأخر أعلن البرتغالي جورجي جوزية عن تشكيل الفريق حيث جاء كالآتي :

في حراسة المرمى : ياسين بونو.

في خط الدفاع : لودي – علي البليهي – خاليدو كوليبالي – سعود عبدالحميد.

في خط الوسط : روبن نيفيز – ميلينكوفيتش سافيتش – مالكوم.

في خط الهجوم : سالم الدوسري – ميتروفيتش – ديلجادو.

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي