عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الجمعة| سهرة لأغاني أم كلثوم بمعهد الموسيقى العربية.. حفل للهضبة عمرو دياب في جدة

اخبار الفن اليوم
اخبار الفن اليوم الجمعة

اخبار الفن اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر فبراير الجاري، تشهد العديد من الحفلات والسهرات الغنائية القوية لعدد كبير من نجوم الفن والطرب، كما ستشهد أحداث فنية هامة ومن المقرر أن يتم رصدها خلال التقرير الآتي.

اخبار الفن اليوم الجمعة 

وتبدأ تلك الفعاليات الفنية والتي تندرج حول اخبار الفن اليوم الجمعة ورصدها موقع تحيا مصر بسهرة لأغاني أم كلثوم في معهد الموسيقى العربية والذي ينظمها دار الأوبرا المصرية من خلال فرقة عبدالحميد نويرة وبقيادة  المايسترو صلاح غباشى تحت عنوان  "كلثوميات"، وذلك في تمام  الساعة 8 مساء على مسرح معهد الموسيقى العربية.

ومن المقرر أن تغني في سهرة أغاني أم كلثوم كلا من الفنانة رحاب عمر والفنانة بسملة كمال، وسيقدمان أحلى أغانى أم كلثوم التى يعشقها الجمهور.

عمرو دياب يحيي حفل غنائي في جدة 

يستعد الهضبة  عمرو دياب ضمن اخبار الفن اليوم الجمعة  لإحياء حفل غنائي كبير ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه، وذلك  على شاطئ الظلال بجدة، والذي روجت الشركة المنظمة لها من خلال منشور عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، جاء فيه ليلة طربيّة مع أجمل الألحان يتغنى فيها الفنان عمرو دياب في شاطئ الظلال جدة - درة العروس.

حفل عمرو دياب 

 من المتوقع أن يقدم الهضبة عمرو دياب باقة متميزة من أعماله الفنية المتنوعة بين الجديد والقديم والتي تنال شهرة كبيرة بين الجمهور في مصر والوطن العربي.

أحلام تتألق بألبومها الجديد في السعودية 

وتستعد المطربة أحلام أيضا تقديم أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل اسم Queen Of Chess أو بمعنى آخر "السيدا الأولى"، وذلك لأول مرة من خلال حفل غنائي من المقرر أن تقيمه في السعودية على مسرح أبو بكر سالم في مدينة الرياض، وذلك تحت إشراف هيئة الترفيه السعودية وبقيادة المستشار تركي آل الشيخ ومن المقرر أن يكون الحفل في مساء اليوم الجمعة الموافق 9 من شهر فبراير، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء، حيث من المتوقع أن يشهد حضور جماهيري هائل خاصة بعدما نفذت تذاكر الحفل بعد يومين فقط من طرحها.

المطربة أحلام

تامر حسني يواصل طرح أغنيات ألبوم هرمون السعادة

ومن المقرر أن تشهد اخبار الفن اليوم الجمعة أيضا، طرح أغنيات جديدة من ألبوم هرمون السعادة الذي يقدمه الفنان تامر حسني، حيث طرح أمس اغنيتين جديدتين من الألبوم وهم أغنية موضوع رجوعنا والتي أشاد بها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية وكبار النجوم، وأغنية ولا يهمك وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي