عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يطلق كليب أغنية عربي مع العالميين مساري وفيوتشر

محمد رمضان في كليب
محمد رمضان في كليب أغنية عربي

طرح الفنان محمد رمضان أجدد أعماله الغنائية عربي، تريو عالمي يجمعه لأول مرة مع الرابر الأمريكي الشهير فيوتشر  Future والمغني العالمي Massari مساري.

محمد رمضان يطرح أغنية عربي 

ووفقا لما رصده موقع تحيا مصر تعد أغنية عربي أول تريو غنائي يجمع بين النجوم الثلاثة العالميين في كليب واحد تم تصويره في شيكاغو وميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إدارة المخرج  Juan Felipe Velasquez، من إنتاج يونيفرسال ارابيك ميوزيك.

محمد رمضان في أغنية عربي

تفاصيل أغنية عربي للفنان محمد رمضان 

كما شارك في تنفيذ أغنية عربي أسماء بارزة في عالم إنتاج الموسيقى عالميا، فكتب كلماتها بجانب ومحمد رمضان كل من Nayvadius DeMun Wilburn وممصطفى حدوتة وFarghaly Blax. في حين كان التوزيع الموسيقيّ مع كل من  مساري وScott Storch و Martin Adium Sinotte الذي نفّذ أيضاً الميكس والماسترينج.

محمد رمضان في أغنية عربي

وتأتي هذه الأغنية العالمية وسط انتعاشة فنية يعيشها محمد رمضان حاليا، تزامنا مع مشاركته في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، كما سيلتقي الجمهور أيضا في حفل الختام، بجانب اختياره رسميا ليكون سفيرا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إضافة إلى تعاقده مع Salxco أسرع شركات إدارة الأعمال للنجوم العالميين نموا على مستوى العالم.

آخر أعمال محمد رمضان

يذكر، أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مشاركته في فيلم هارلي وذلك إلى جانب عدد من النجوم وهم مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

كما عرض له أيضا فيلم ع الزيرو من بطولة نيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، لكنه أخفق في السينما المصرية رغم تنوع فكرته وظهور محمد رمضان بشخصية جديدة عن المعتاد تقديمها.

وفي الدراما تألق محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة الذي تم طرحه في رمضان 2023 وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه كعادة أعمال محمد رمضان مع المخرج محمد سامي، وخاض بطولة المسلسل أيضا كلا من النجوم هالة صدقي، زينة، عصام السقا، مي كساب، ايمان العاصي، منة فضالي، جوري بكر، وعدد آخر من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي