عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان مؤدي مش مغني وفلوس المقالب حلوة.. أبرز تصريحات عصام كاريكا

عصام كاريكا
عصام كاريكا

كشف الفنان عصام كاريكا، في آخر ظهور تليفزيوني له عن رأيه بعدة أمور، وعلى رأسها رأيه في برامج المقالب والفنان محمد رمضان والفنانة هيفاء وهبي.

عصام كاريكا لا يتمنى التعاون مع هيفاء وهبي 

وقال عصام كاريكا في تصريحات يرصدها تحيا مصر: لا أتمنى التعاون مع هيفاء وهبي في عمل فني، و محمد رمضان مؤدٍ وليس مطربا غنائيا.

عصام كاريكا 

وتابع كاريكا، أن أموال المقالب جيدة لذلك يحب الذهاب إلي تلك المقالب.

عصام كاريكا يكشف عن رغبته في التعاون مع أنغام

من جانبه، قال عصام كاريكا: أنا نفسي اشتغل لأنغام، ولو عملنا حاجة بجد هعملها حاجة تفضل 30 سنة عايشة، ودي بقولها في كل البرامج بس يظهر أنها مش بتتفرج، أنا ناقصني أنغام، أنا عملت لشيرين عبد الوهاب، وديانا حداد ونوال الزغبي، وباسكال مشعلاني.

الفنان عصام كاريكا 

وتابع، عملت لعمرو دياب أغنية وهي عاملة ايه دلوقت، ولمحمد منير أنا عمر عيني ما دمعت، وهاني شاكر أنا اسم على ورق، ولحكيم بيني وبينك خطوة ونص، وأول غنوة تنجح لحمادة هلال كانت من ألحاني.

وأضاف، أنا ومحمد محيي لما عملنا اعاتبك كسرت الدنيا، وكملت بقى عملت أهل الملامة، وأغنية وحياة أميرة بتاعت هنيدي ودنيا سمير غانم كانت بتاعتي، والألبوم كان نازل خلاص، فجه سمعها محمد قالي لا أنا هاخدها في فيلم يا أنا يا خالتي، وشلتها من ألبومي واديتهاله.

وأوضح، كان نفسي ألحن لذكرى الله يرحمها، ونفسي ألحن دلوقتي لأنغام لو في مصر وعملت لشيرين حاجات، وألحن لنانسي عجرم لو في لبنان ولحنت لمعظم المطربين الرجالة اللبنانين.

أزمة عصام كاريكا مع عمرو دياب 

وعن أزمته مع عمرو دياب، قال: لما قالي ربت قولتله من حيث ايه، قال من حيث الصوت فرتبتها كاظم الساهر، جورج وسوف، عمرو دياب، رتبتلها من وجهة نظري اللي ممكن تبقى غلط من حيث الصوت، ورتبتهم من حيث الشهرة: عمرو دياب، كاظم الساهر، جورج وسوف.

وكشف عصام كاريكا على أن مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا سرق منه أغنية بعنوان بوم بوحا بوم، والتي غناها الفنان محمد سعد في فيلم بوحة، وحولها لـ أغنية بوم بيكا بوم، فضلًا عن سرقته لحن أغنية البسكلته البسكلته وحولها لـ أغنية الرانج روفر الرانج روفر، موضحا: حمو بيكا خد مني الأغاني دي من غير ما أعرف، وحولهم ونزلهم، ولما كلمته قالي والله ما كنت أعرف أنها بتاعت، وحتى الأن محذفهمش.

تابع موقع تحيا مصر علي