عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار الرياضة اليوم الخميس| الهلال يفوز بكأس موسم الرياض وعودة محمد صلاح لتدريبات ليفربول

مباراة الهلال والنصر
مباراة الهلال والنصر

يبحث عشاق كرة القدم المصرية عن أخبار الرياضة اليوم الخميس 8 فبراير 2024 في مصر وخارجها، وحقق الهلال السعودي لقب بطولة كأس موسم الرياض بعد الفوز على النصر بهدفين مقابل لا شيء في المباراة النهائية، وع استمرار البحث عن أخبار الرياضة اليوم الخميس فقد عاد محمد صلاح لتدريبات ليفربول من جديد وذلك بعد الإصابة التي عانى منها في كأس أمم أفريقيا 2023 أمام غانا، ويرصد موقع تحيا مصر أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 8 فبراير 2024.

الهلال يفوز على النصر في كأس موسم الرياض

حقق نادي الهلال بطولة كأس موسم الرياض 2024 وذلك بعد الانتصار على النصر بهدفين مقابل لا شيء، ولم يقدم النصر المستوى المطلوب منه في المباراة وفشل كريستيانو رونالدو في التسجيل وحصل ألكسندر ميتروفيتش على جائزة الأفضل بجانب سيرجي سافيتش.

وتواجد المصارع الأمريكي أندرتيكر في تقديم بطولة كأس موسم الرياض وكان هناك تفاعل كبير من الجماهير الحاضرة مع الأندرتيكر.

لا يتوفر وصف.
الأندرتيكر

حسام حسن يحضر نهائي كأس موسم الرياض

تواجد حسام حسن مدرب منتخب مصر في نهائي كأس موسم الرياض 2024 خلال مواجهة النصر والهلال وتم تكريم حسام حسن قبل بداية المباراة من جانب المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

محمود حسن تريزيجيه يسجل في فوز طرابزون سبور في كأس تركيا

فاز فريق طرابزون سبور على جنتشليربيرليجي بهدفين مقابل هدف واحد، وتمكن تريزيجيه أن يسجل هدف رائع في مباراة اليوم في الدقيقة 105 من الوقت الإضافي وتأهل طرابزون سبور لدور الـ 8 في كأس تركيا.

محمد صلاح يعود لتدريبات ليفربول

عاد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لتدريبات الفريق ولكن شارك بصورة منفردة وتواجد في الصالة الرياضية، ومن المتوقع أن يتواجد في مباراة بيرنلي القادمة على مقاعد البدلاء.

محمد صلاح
محمد صلاح

نقل تدريبات نادي الزمالك لمشروع الهدف

قرر جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك نقل تدريبات الفريق لملعب الهدف بمدينة السادسة من أكتوبر وذلك بعد إصابة أحمد حمدي اليوم وقبله محمود حمدي الونش، وستكون هناك إصلاحات في ملعب تدريبات الزمالك خلال الفترة المقبلة.

مرتضى منصور يقدم التهنئة لمنتخب قطر بعد التأهل لنهائي كأس أمم آسيا

تقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بالتهنئة لمنتخب قطر بعد التأهل لنهائي كأس أمم آسيا ومواجهة الأردن في المباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي