عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار الأهلي اليوم الخميس| غيابات بالجملة قبل مواجهة شباب بلوزداد وإمام عاشور يشارك في التدريبات بواقي للرأس

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يبحث عشاق كرة القدم المصرية عن أخبار الأهلي اليوم الخميس وذلك قبل سفر الفريق لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا، وهناك العديد من الأخبار الهامة للنادي الأهلي على مدار اليوم، ويستمر البحث عن أخبار الأهلي اليوم الخميس، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس.

فشل انتقال أحمد عبد القادر لنادي سيفاس سبور التركي

رفض النادي الأهلي انتقال أحمد عبد القادر لنادي سيفاس سبور التركي وذلك بعد طلب النادي التركي الحصول على خدمات أحمد عبد القادر على سبيل الإعارة مقابل 300 ألف دولار بالتقسيط، واشترط النادي الأهلي برحيل أحمد عبد القادر على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل 500 ألف دولار كاش.

إعارة صامويل أبوبونج لفريق المصرية للاتصالات

قرر النادي الأهلي إعارة اللاعب الغاني الشاب صامويل أبوبونج لفريق المصرية للاتصالات على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم بدون مقابل مالي وذلك من أجل اكتساب اللاعب للخبرات خلال الفترة المقبلة.

الأهلي

ظهور إمام عاشور بواقي للرأس بعد العودة لتدريبات النادي الأهلي

تواجد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي في تدريبات الفريق الخميس وكان يرتدي واقي للراس وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023 قبل مواجهة جمهورية الكونغو، وكان إمام عاشور قد تعرض للإصابة في الرأس قبل المواجهة الهامة وغاب عن المباراة الأخيرة لمنتخب مصر.

خالد عبد الفتاح يغيب عن الأهلي بسبب الإصابة

تقرر غياب خالد عبد الفتاح لاعب النادي الأهلي عن الفريق خلال الفترة المقبلة ولك بعد الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الفريق مؤخراً ويغيب عن مواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا لحساب الجولة الرابعة.

النادي الأهلي
الأهلي

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد في كأس أمم أفريقيا

محمد الشناوي، وسام أبو علي، عمر كمال عبد الواحد، محمود الزنفلي، محمود متولي، أحمد عبد القادر، أحمد نبيل كوكا.

ويستمر غياب محمد الشناوي حتى نهاية الموسم مع النادي الأهلي بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، بجانب غياب وسام أبو علي لمدة شهر على الأقل بسبب الإصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي