عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التابعي: حسام حسن يستحق تدريب المنتخب واتحاد الكرة في ماطل رحيل فيتوريا

حسام حسن
حسام حسن

أكد بشير التابعي نجم نادي الزمالك السابق، أن حسام حسن يستحق فرصة تدريب منتخب مصر عطفًا على تاريخه الكبير في الملاعب، مبديا اندهاشه من تعليق مدحت شلبي، خصوصا أن المقارنة بين المصرية والسعودية في الفترة الأخيرة تحديدا كانت لصالح الأندية في مصر.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "أتوقع فوز كوت ديفوار بكأس أمم أفريقيا، بعدما جاءت من بعيد، لكن منتخب نيجيريا لديه لاعبين مميزين أيضا".

وأضاف: "مقبول جدا ان يطلب حسام حسن عمل معسكر مبكر مع اللاعبين المحليين، فهو يريد إيصال أفكاره بأنه مدرب جديد وفكر جديد، وان يغير الصورة عنه بأنه مدرب عصبي، وأتمنى عدم تعارض ذلك مع مباريات الدوري وكأس مصر وغيرها من البطولات".

وواصل: "استغربت من قصة رحيل أبو جبل عن البنك الأهلي في ظل أزمات ناديه والنتائج الأخيرة في الدوري المصري".

وزاد: "اتحاد الكرة ماطل في ملف رحيل روي فيتوريا وكانوا يرغبون في تقليل الشرط الجزائي، لكن الأن المدرب يطالب بالحصول على راتب فبراير أيضا".

تصريحات أحمد عيد عبد الملك

وفي سياق متصل أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن مدحت شلبي أصبح مهتم بالتريند وبكثرة اطلاق "الآفيهات" خلال التعليق على المباريات سواء داخل مصر أو خارجها، مؤكدا أن تعليقه لا يليق مطلقا كما أن هناك تفوق مصري واضح في مواجهات الفرق السعودية مؤخرا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "منتخب نيجيريا يقدم مستوى دفاعي قوي، كما أن لديه هجوم جيد، وهم الأقرب للتتويج بلقب كأس أمم إفريقيا على حساب كوت ديفوار".

وأضاف: "من الوارد أن يقيم حسام حسن معسكر لمنتخب مصر، بالعناصر المحلية مع انضمام المحترفين بعدها بأيام، قد يبدأ من يوم 10 مارس، ولذلك يجب الجلوس مع اتحاد الكرة للتنسيق مبكرًا حول مواعيد المعسكر المقبل".

وتابع: "حسام حسن يريد دائما اكتشاف لاعبين شابة، والتأكيد سوف يعمل على ضم عناصر صغيرة في السن من الأندية ومنحهم الثقة في المباريات الدولية".

تابع موقع تحيا مصر علي