عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حمدي الونش.. تاريخ كببر لمدافع الزمالك مع إصابات الرباط الصليبي

الونش وشيكابالا
الونش وشيكابالا

تعرض محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي، وسيسافر اللاعب إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة، للخضوع لعملية جراحية هنالك، وذلك وفقًا لما أعلنه الفارس الأبيض في بيان رسمي قبل يومين من تاريخ، ويرصد تحيا مصر تاريخ اللاعب محمود حمدي الونش مع إصابة الصليبي.

تاريخ الونش مع إصابات الصليبي 

وعاد محمود حمدي الونش، من إصابة الصليبي الأولى التي كانت قد لحقت به قبل نهاية الموسم الماضي، 8 يناير الماضي، وبعد 29 يوم فقط، تعرض اللاعب لنفس الإصابة.

وعلى مدار تاريخ مشاركات الونش مع الزمالك، فقد تعرض اللاعب لاصابتين بقطع في الرباط الصليبي، في فاصل زمني قليل للغاية، لذا فاللاعب غير محظوظ بالكرة مع الفارس الأبيض.

وكان قد تعرض محمود حمدي الونش، لإصابة بقطع في أوتار الركبة، في أكتوبر من عام 2022، وعاد للمشاركة في المباريات في مارس من عام 2023، وعلى إثر تلك الإصابة وصلت مدة غيابه عن المباريات ل 26 مواجهة مع الفارس الأبيض. 

الإصابة الثانية لمحمود حمدي الونش مع الزمالك، هي إصابته بقطع في الرباط الصليبي، في مايو من عام 2023، وعاد في يناير من عام 2024، وبلغت مدة غيابه عن المباريات لأكثر من 29 مباراة.

ولم يتحدد حتى الآن مدة غياب الونش عن الزمالك، بعد إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي للمرة الثانية، لكن متوقع أن يكون قد انتهى موسم اللاعب مع الزمالك، وفي حال عودته ستكون العودة بداية من الموسم الجديد.

محمود حمدي الونش

 

استعدادات الزمالك للمباريات القادمة

وكان يستعد الونش، رفقة نادي الزمالك، لاستئناف المباريات الرسمية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد توقفه لانشغال المنتخب بخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في كوت ديفوار، ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

وخاض الزمالك خلال الفترة الماضية، عدة مباريات ودية، استعدادًا للمرحلة القادمة، التي يستهلها بمواجهة فريق الإسماعيلي، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك، تلك المباراة متطلعًا لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من إقحام نفسه في المنافسة على بطولة الدوري المصري.

فالزمالك يحتل المركز الثاني عشر، في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تلقى خسارة في مثلهم، وتعادل في مواجهتين، لذا مهم للزمالك الذي دعم الفريق بمدرب جديد وعدد من الصفقات، تحقيق الفوز في اللقاء القادم أمام الدراويش حتى يستعيد ذاكرة الفوز في بطولة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي