عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب نيوكاسل : لوائح اللعب المالي تُعطل من سرعتنا في التطور

مدرب نيوكاسل
مدرب نيوكاسل

تحدث الإنجليزي إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل الإنجليزي، عن قوانين ولوائح اللعب المالي النظيف التي تُفرض على الأندية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قائلًا : فريق نيوكاسل الذي يُيرده الجميع أن يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا باستمرار والتواجد داخل المربع الذهبي يحتاج إلى 3 أو 4 سنوات بسبب اللوائح التي يجب أن نلتزم بها بالرغم أنها تُعطل من سرعة الفريق في التطور ومواكبة كرة القدم الحديثة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نوتينجهام فورست ونيوكاسل على ستاد سيتي جراوند ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا السبت الموافق العاشر من شهر فبراير الجاري، ويرصد تحيا مصر تصريحات مدرب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي. 

 

تصريحات إيدي هاو 

 
وصرح إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل : نحن نعلم أننا في رحلة لكي نصبح فريق قادر على المنافسة على البطولات والتواجد في المراكز الأولى، لكن في الواقع نحن كنا فريق يُنافس على الهروب من منطقة الهبوط منذ وقت ليس ببعيد.
وأضاف إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل : نقوم ببناء الفريق من الداخل بشكل جيد، انت لا تتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا بعدما كنت تنافس على منطقة الهبوط في دقيقتيين
وجدير بالذكر أن فريق نيوكاسل قد وقع في فخ التعادل مع فريق لوتون تاون بالتعادل الإيجابي 4-4 على ستاد سانت جيمس بارك في مباراة الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويستعد فريق نيوكاسل لمواجهة فريق نوتينجهام فورست على ستاد سيتي جراوند ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب نيوكاسل ونوتنجهام في بطولة الدوري 


يحتل فريق نيوكاسل المركز التاسع برصيد 33 نقطة حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وعلى الجانب الاخر يحتل فريق نوتينجهام فورست المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بالفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 مباريات بينما تلقى الخسارة في 12 مباراة في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

طاقم تحكيم المباراة 


ويُدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة الإنجليزي انطوني تايلور ويُعاونه الثنائي جاري بيسويك حكم مساعد أول، وأدام نان حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى تواجد دارين بوند حكمًا رابعًا، بينما يتواجد على تقنية الفيديو توني هاريتون ويُساعده دارين كان لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة نيوكاسل ونوتينجهام فورست في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي