عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على شرط عودة كريم بنزيما للمباريات مع العميد

بنزيما
بنزيما

غاب اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي عن معسكر الفريق السعودي في دبي بشهر يناير الماضي مما دفع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جارالدا إلى الإعتماد بشكل رئيسي على المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله في المباريات الودية التي اجراها فريق اتحاد جدة السعودي.

شرط عودة بنزيما للمباريات مع اتحاد الكرة 

وكان اللاعب كريم بنزيما قريب من فسخ تعاقده مع فريق اتحاد جدة السعودي في محاولة منه للرحيل من المملكة العربية السعودية وفقًا للتقارير العربية السعودية، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل شروط عودة كريم بنزيما لتدريبات اتحاد جدة.
وفي الآونة الأخيرة عاد اللاعب كريم بنزيما إلى التدريبات الجماعية لفريق اتحاد جدة السعودي بعد حصوله على الضوء الأخضر من الأرجنتيني مارسيلو جارالدا المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي يوم الاثنين الماضي الموافق السادس من شهر فبراير الجاري.

بنزيما

شرط عودة كريم بنزيما 

ولكن تفاجيء الجميع من عدم وجود اللاعب الفرنسي كريم بنزيما في قائمة الفريق التي أعلنها الأرجنتيني مارسيلو جارالدا عن قائمة إستعدادًا لمواجهة فريق الطائي والتي انتهت بفوز اتحاد جدة بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري السعودي الممتاز "روشن".
وعند سؤال مارسيلو جيرالدا عن عدم استدعاء كريم بنزيما للمباراة قال : استبعاد كريم بنزيما عن مباراة الاتحاد مع الطائي أمر فني، وعندما يكون كريم بنزيما جاهزًا بشكل كامل سيتمكن من المشاركة في المباراة القادمة في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اتحاد جدة السعودي والطائي في بطولة الدوري السعودي الممتاز "روشن".

 انضمام كريم بنزيما لاتحاد جدة 

وانتقل المهاجم كريم بنزيما إلى فريق اتحاد جدة السعودي في صيف 2023، قادمًا من فريق ريال مدريد بصفقة تُقدر قيمتها حوالي 25 مليون يورو.
ولعب كريم بنزيما 20 مباراة مع فريق اتحاد جدة السعودي، واستطاع المساهمة في 17 هدفًا، حيث سجل 15 هدفًا وصنع هدفيين في مختلف البطولات مع فريق اتحاد جدة السعودي.
ويستكمل فريق اتحاد جدة السعودي بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جيرالدا المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية بمشاركة كريم بنزيما استعدادًا لمواجهة فريق نافباهور الاوزباكستاني على ستاد ماركازي ضمن ذهاب مباريات دول الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

مارسيلو جاياردو يعلن موعد عودة كريم بنزيما لمباريات اتحاد جدة

وأعلن مارسيلو جاياردو مدرب اتحاد جدة بأن كريم بنزيما يتواجد حاليا مع الفريق ويشارك في التدريبات ولكنه غير لائق بدنيا حتى الان وسيعود للمشاركة مع الفريق فور الجاهزية الكاملة خلال الفترة المقبلة بدون أي أزمات ولا توجد أي أزمة معه حاليا ولكن هناك أمور انضباطية داخل الفريق لابد أن يتبعها الجميع خاصة أنه لم يتواجد في معسكر الإعداد وكان له تأثير على الجاهزية الفنية للاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي