عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا : تأثير ثنائية هالاند ودي بروين واضح.. ليس عليك أن تدرس في هارفارد 

جوارديولا
جوارديولا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن تأثير إيرلينج هالاند وكيفن دي بروين للفريق حيث قال : ليس عليك أن تدرس في هارفارد أو ييل لمعرفة أن أهداف هالاند وتمريرات دي بروين الحاسمة تُساعدنا بشكل كبير في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي وايفرتون على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا السبت الموافق العاشر من شهر فبراير الجاري، ،  ويرصد تحيا مصر تصريحات جوارديولا عن مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون.

تصريحات بيب جوارديولا عن مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون


وأضاف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي : إذا قام إيرلينج هالاند بتسجيل 50 هدفًا فإنه يُساعدنا في تحقيق الفوز في المباريات، وإذا قام كيفن دي بروين بصناعة 1000 هدفًا فإنه يُساعدنا في نفس الشيء.
كما عقب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن مشروع البطاقات الزرقاء تجاه الأخطاء الفنية قائلًا : الآن لا أمتلك رأي في مشروع البطاقات الزرقاء، ربما يكون لدي رأي عندما يتم تقديم المشروع وفرضه على الأمر الواقع.
وعن 115 تهمة مُوجهة لفريق مانشستر سيتي تابع بيب جوارديولا : أنا أعرف رأيي تجاه التُهم التي تواجه فريق مانشستر سيتي، ليس لدي شيء لأقوله في الوقت الحالي، لنرى ماذا سيحدث.
وعن إنجاز شون دايش في بطولة الدوري الإنجليزي أكمل جوارديولا حديثه : أكن الكثير من الاحترام لشون دايش، أُقدم له التهاني باللعب مباراته الـ 300 في بطولة الدوري الإنجليزي، لو لم يكن جيدًا بما يكفي لما كان سيصل لهذا الرقم.
وعن غيابات فريق مانشستر سيتي اختتم بيب جوارديولا حديثه : لدينا جلسة بعد المران، سنعرف بعد ساعات قليلة سنرى كيف هو حال الجميع.

ترتيب مانشستي سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي


ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 49 نقطة حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 4 مباريات بينما خسر في 3 مباريات فقط، وعلى الجانب الأخر يتواجد فريق ايفرتون في المركز الثامن عشر داخل مثلث الهبوط، حيث لم يحقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 10 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي