عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب على يد ابن عمه في الفيوم

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

لقي شاب حتفه، علي يد ابن عمه  بحي الفواخير بدائرة قسم أول الفيوم ، بمحافظة الفيوم، بعدما تخلص من حياته بفصل رقبته عن جسده، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 كانت شرطة النجدة، تلقت بلاغًا بمقتل مواطن في علي يد ابن عمه بحي الفواخير ، التابعة لمركز شرطة ثاني الفيوم، وعلي الفور انتقلت  قوة أمنية من مركز شرطة الفيوم تبينّ مصرع شخص ، في العقد الثالث من العمر، على يد ابن عمهو، حيث كان يجلس المجني عليه أمام منزله وقام ذبحه وفصل رأسه عن جسده بضربه ، وتم ضبط المتهم وأكدت التحريات  أنّه قتل المجني عليه انتقامًا منه، لوجود خلافات بينهم ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام ، 

شاب ينهي حياة ابن عمه في الفيوم 

 وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق ، والتي صرحت بالتحفظ علي الجثه تحت تصرف جهات التحقيق، كما كفلت مباحث القسم بسرعه القبض على الجاني.

مصرع فتاة على يد شقيقها في الفيوم 

وفي سيابق أخر كانت قد شهدت قرية سيلا التابعة لدائرة قسم شرطة أول الفيوم، واقعة إقدام شاب يدعى "ت. ط" 31عام، على قتل شقيقته "ر. ط" في العقد الثالث من العمر، بعد أن تخلص منها على طريقة شنقها داخل منزل أهليته بقريه سيلا.

البداية تعود إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمورمركز الفيوم، يفيد بوصول فتاة تدعى "ر . ط"، ومقيمة بقرية سيلا بدائرة المركز إلى مستشفي التأمين الصحي بالفيوم، جثة هامدة مخنوقة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لفتاة تبلغ من العُمر 30 عاما، وتبين أن شقيقها من ارتكب الواقعة لشكه في سلوكها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لسوء سلوكها، وأقر بقيامه بالتعدي عليها بالخنق وقام بشنقها، مضيفا بأنها قاومته حال تعديه عليها فأُصيب بسحجات متفرقة.

وتم على الفور تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، وصرحت بتسليم جثمان الفتاه لأسرتها فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن الأهالي لدفنها في مقابر أسرتها بالقرية وسط بكاء ودموع من كل الحاضرين.

تابع موقع تحيا مصر علي