عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حميدة وإيمي سمير غانم وحسن الرداد.. تألق نجوم الفن في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

مهرجان الأقصر للسينما
مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

توافد عدد كبير من نجوم الفن على ريد كاربت مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية الذي بدأت فعالياته من مساء اليوم الجمعة الموافق 9 من شهر فبراير الجاري، ويستمر حتى يوم 15 من نفس الشهر، حيث يقام حاليا في معبد الأقصر.

نجوم الفن في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

وكان من بين النجوم الذين حرصوا على حضور الدورة 13 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، ورصدهم موقع تحيا مصر كلا من النجوم الفنان محمود حميدة رئيس المهرجان، الفنان أحمد حاتم والفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد والفنان صبري فواز، ونخبة من نجوم الفن الاخرين.

نجوم الفن في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية 

وتألقت معظم الحاضرين بإطلالات سوداء، حيث ظهرت إيمي سمير غانم وحسن الرداد جنبا إلى جنب بإطلالة خاطفة للأنظار فأرتدت إيمي سمير غانم فستان محتشم مع وضع بعض لمسات المكياج البسيطة بينما ارتدى حسن الرداد بدلة سوداء بقميص ابيض.

أعضاء لجنة تحكيم مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

وتم الإعلان مؤخرا عن لجان تحكيم مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، فتضم لجنة تحكيم الأفلام الطويلة كلا من: "المخرجة هالة خليل، والمخرج محمد ياسين، وميمونة ندياي من السنغال ومختار العجيمي من تونس، وأي كيتا يارا من بوركينا فاسو"، بينما لجنة تحكيم الأفلام القصيرة فتضم كلا من: "المنتج محمد العدل، والمخرج مجدي أحمد علي، وناكي سي سافانيه من كوت ديفوار، وجون روك باتوديم من الكاميرون، وعبد الالاه الجوهري".

نجوم الفن في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية 

أما في مسابقة افلام الطبلة فتواجد في لجنة التحكيم كلا من مالك خوري، والمخرج هاني لاشين والدكتور إيمان يونس، كما شارك في لجنة تحكيم مسابقة دياسبورا كل من سام لحود من لبنان ولمياء بلقاد جيجا.

ايمي سمير غانم وحسن الرداد 

من ناحية أخرى، عادت إيمي سمير غانم الى الساحة الفنية بعد غياب دام طويلا من خلال مسرحية التليفزيون إلى جانب زوجها الفنان حسن الرداد، وتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي وحققت نجاحات كبيرة في فترة عرضها، كما تستعد للمشاركة في مسلسلات رمضان 2024 أيضا من خلال عمل درامي كوميدي لم يتم الكشف عن تفاصيله بعد.

تابع موقع تحيا مصر علي