عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم السبت: انطلاق مسابقة ملكة جمال العرب وأوروبا.. آمال ماهر تتصدر التريند بسبب عمرو أديب ورامي جمال يطرح أحدث أغنياته

اخبار الفن اليوم
اخبار الفن اليوم السبت

اخبار الفن اليوم السبت الموافق 10 من شهر فبراير الجاري، تشهد العديد من الأحداث الهامة في عالم الفن والفنانين والتي تتنوع بين متصدري التريندات والفعاليات الفنية المختلفة التي من المقرر أن تنطلق على مدار اليوم وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرز تلك الأحداث.

اخبار الفن اليوم السبت 

تشهد اخبار الفن اليوم السبت، انطلاق مسابقة ملكة جمال العرب وأوروبا وذلك في دورته السابعة عشر، بأحد فنادق منطقة الدقي ومن المقرر أن تكون الفنانة عبير صبري ضيفة شرف الحفل وذلك إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين والحفل يتضمن 14 ملكة يمثلن 14 دولة عربية و6 ملكات من أوروبا للتتويج بمصر في معسكر تدريبي مغلق بكل عام وذلك تحت رعاية مؤسسة ملكات جمال العرب بالعالم العربي وأوروبا برئاسة د. حنان نصر ونائب رئيس المسابقة سعاد السعدي والنائب الإعلامية حنان حسين حيث تبدأ محاضرات الاتيكيت والكات ووك وتدريبات الالقاء والتصوير.

مسابقة ملكة جمال العرب وأوروبا 

رامي جمال يطرح أغنية بقيس الجمال بيكي 

أعلن الفنان رامي جمال في الساعات القليلة الماضية عن طرح أغنيته الجديدة بقيس الجمال بيكي على حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك في تمام الساعة الرابعة في مساء اليوم السبت الموافق 10 من شهر فبراير، وفقا لمنشور نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بخاصية ستوري، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحات كبيرة في فترة عرضها حيث أشار رامي جمال بأنها تمثل نوع مختلف وخاص من أغانيه المميزة.

المطرب رامي جمال 

آمال ماهر تتصدر التريند بسبب ظهورها مع عمرو أديب

ومن بين اخبار الفن اليوم السبت أيضا، تصدر المطربة آمال ماهر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد لقاءها الخاص والمفاجيء مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية والذي يقدمه على شاشة قناة mbc مصر، وتحدثت خلاله عن شائعة اختطافها التي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ فترة بعيدة، فضلا عن علاقتها بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وأيضا رأيها فيما يحدث داخل السعودية وعاصمتها الرياض من حفلات غنائية ضخمة وكبيرة من تنظيم تركي آل الشيخ وعن إمكانية مشاركتها في تلك الحفلات يوما ما، مؤكدة على إمكانية تعاونها مع تركي آل الشيخ في أعمال فنية جديدة خلال الفترة القليلة المقبلة.

المطربة آمال ماهر 

انطلاق حلقة جديدة من مسلسل وبينا ميعاد 2

تعرض شاشة قناة dmc في مساء اليوم السبت حلقة جديدة من مسلسل وبينا ميعاد 2، الذي يخوض بطولته الفنان صبري فواز إلى جانب الفنانة شيرين رضا وعدد آخر من النجوم الشباب على رأسهم يوسف الكدواني والفنانة أميرة أديب الذي تم استبدالها بالفنانة داليا شوقي بعد اعتذار الاخيرة عن المشاركة في العمل بسبب تغير جذري في الشخصية التي قدمتها في الموسم الاول من العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي