عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا تتصدر تطبيق أنغامي بأغنيتها الجديدة كلو وهم| تفاصيل

إليسا
إليسا

تصدرت المطربة اللبنانية إليسا قائمة music videos على تطبيق أنغامي الموسيقي في الساعات القليلة الماضية، بأغنيتها الجديدة كلو وهم، والتي اصدرتها منذ أسابيع قليلة ضمن فيلمها الوثائقي it's ok.

أغنية كلو وهم لـ إليسا

وجاءت أغنية كلو وهم التي يرصدها موقع تحيا مصر من كلمات وألحان مروان خوري، توزيع موسيقي داني خوري.

إليسا

تفاصيل علاقة إليسا العاطفية

وسبق وأن أكدت المطربة اللبنانية إليسا على أنها تعيش قصة حب منذ خمس سنوات، وذلك خلال لقاء لها في فيلمها الوثائقي الجديد its ok الذي يعرض على منصة نتفلكس الإلكترونية.

وقالت إليسا: بقالي فترة عايشة الحالة الحلوة دي، وأنا بسميه واليس، وهو عبارة عن نص اسمي ونص اسمه، وحاسة بالاستقرار والسعادة، صحيح فيه عندي ضغط كبير بالشغل ولكن بحس إنه ملجأي.

وتابعت: ووقت ما ببعتله حتى لو فيه فرق توقيت 8 أو 9 ساعات دايمًا بيبقى موجود.. علاقة حب مع شخص كريم النفس، بيقول كل كلمة بيعملها، وبيشجعني، مشفتوش من 4 أو 5 شهور، وبقالنا مع بعض حوالي 4 أو 5 سنين، أعتقد إنه شخص كويس، هو شايب ولكنه صغير في السن.

إليسا تكشف تفاصيل تعرضها للتهديد

وعلى صعيد أخر، تحدثت الفنانة اللبنانية إليسا، عن كواليس تعرضها ومنعها من دخول سوريا بسب تعبيرها عن آراها السياسية، وذلك خلال فيلمها الوثائقي بعنوان It’s OK الذي انطلق عرضه على منصة نتفليكس.

وقالت إليسا: لما حسيت إن بلدي بحاجة لصوتي بدأت  أتكلم، قالولي فيه ناس مجرمين وفيه ناس لازم تخافي منهم الحقيقة في حياتي ما خسرتني شيء.

تعليق إليسا على الأوضاع في لبنان

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، عن استيائها من الأوضاع الراهنة في بلدها لبنان، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة X تويتر.

وكتبت: صار وقت إلغاء المحاكم الاستثنائية، العمالة هي بس تشتغل ضد مصلحة بلدك، وهذا لا يشبه ليال لي هي صورة للنجاح الإعلامي اللبناني بالاغتراب.

وتابعت إليسا، بلشوا حاسبوا العملاء اللي نهبوا أموالنا وهجروا ولادنا، العميل هي يللي بيتنازل عن ثروات وطنه الطبيعية، وقفوا هالمسرحيات لي ما بي حياتا قمعت أصواتنا الحرة.

تابع موقع تحيا مصر علي