عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بقالنا مع بعض 5 سنين.. إليسا تكشف تفاصيل علاقتها العاطفية للجمهور

إليسا
إليسا

أكدت المطربة اللبنانية إليسا على أنها تعيش قصة حب منذ خمس سنوات، وذلك خلال لقاء لها في فيلمها الوثائقي الجديد its ok الذي يعرض على منصة نتفلكس الإلكترونية.

تفاصيل علاقة إليسا العاطفية

وقالت إليسا في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: بقالي فترة عايشة الحالة الحلوة دي، وأنا بسميه واليس، وهو عبارة عن نص اسمي ونص اسمه، وحاسة بالاستقرار والسعادة، صحيح فيه عندي ضغط كبير بالشغل ولكن بحس إنه ملجأي.

إليسا

وتابعت: ووقت ما ببعتله حتى لو فيه فرق توقيت 8 أو 9 ساعات دايمًا بيبقى موجود.. علاقة حب مع شخص كريم النفس، بيقول كل كلمة بيعملها، وبيشجعني، مشفتوش من 4 أو 5 شهور، وبقالنا مع بعض حوالي 4 أو 5 سنين، أعتقد إنه شخص كويس، هو شايب ولكنه صغير في السن.

واستكملت: لم يمر أي شخص في حياتي يدعمني ويحبني ويشجعني زيه، يمكن في كل علاقاتي معرفش إذا خانوني أو لا، ولكن في هذا الشخص ببصم بالـ 10 إنه مش هيبص لواحدة تانية.

إليسا ترد على تهمة استغلال مرضها

وعلى صعيد أخر، ردت إليسا على كل الاتهامات التي وجهت لها مؤخرًا حول استغلال مرضها في تصدر حديث الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

إليسا

وقالت إليسا خلال لقاء لها ببرنامج et بالعربي: كتير بسمع تعليقات أني استغليت مرضي وبضل أحكي فيه، لذلك إذا كان كلامي يؤدي إلى توعية معلش يضلوا يقولوا هيك، لأن كمية السرطان اللي بنشوفها بالعالم العربي كبيرة وخصوصًا في لبنان.. لازم نفضل نحكي عن التوعية وخاصة العلاج المبكر لأن كل ما منكتشف بدري بيكون العلاج أسرع.

تعليق إليسا على تكريم نجاة الصغيرة بالسعودية

وفي وقت سابق، علقت إليسا على تكريم المطربة القديرة نجاة الصغيرة في المملكة العربية السعودية بحفل جوي اوردز بالرياض، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس، تويتر سابقًا.

وكتبت إليسا: التكريم وين ما يكون هوي إضافة لمسيرة الفنان، وعودة الكبيرة نجاة الصغيرة للمسرح لتتكرم بالرياض هوي تكريم لكل الفنانين بعد سنين من العطاء، تحية لهالفنانة الكبيرة اللي كنا وبعدنا منسمعها بعيون القلب وألف مبروك التكريم.

تابع موقع تحيا مصر علي