عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيه شرخ في العالم.. هند صبري تتحدث عن استقالتها من منصب سفيرة النوايا الحسنة

هند صبري
هند صبري

تحدثت الفنانة هند صبري عن استقالتها من منصب سفيرة النوايا الحسنة لنظام الغذاء العالمي، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج et بالعربي.

استقالة هند صبري من منصب سفيرة النوايا الحسنة لنظام الغذاء العالمي

وقالت هند صبري في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا مواطنة عربية حسيت بالاحباط وحسيت أن في معايير مختلفة للإنسانية وحسيت أن في شرخ في العالم ولسه في عندي الاحساس دا، وكلنا كعرب حسينا بنفس الأشياء وأنا مش هتكلم في الموضوع ولا هتاجر فيه وبحترم جدا المنظمة اللي كنت سفيرتها واحترامي للناس اللي في الميدان اللي بيحاولوا كل يوم متغيرش ومختلفش، والنهاردة أنا عندي حرية أكبر أني أشارك في أشياء مكنتش قادرة اشارك فيها ومفيش ضغينة ابدا، ودا قرار شخصي واتحمل مسئوليته.

هند صبري

أما عن اختيار ظافر العابدين للمشاركة في مسلسل البحث عن علا قالت هند صبري: ظافر يليق على عالم علا يعني بحس أنه ممثل مز، فخر تونس وفي نفس الوقت ممثل اشتغل على نفسه وإنسان ناجح ولما جينا نشوف مين هيعمل دور كريم لقينا أنه ظافر.

أعمال هند صبري القادمة

ومن الجدير بالذكر أن هند صبري تنشغل حاليًا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، وتدور أحداثه استكمالًا لأحداث الجزء الأول حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة هند صبري، بعد انفصالها عن زوجها هشام، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها.

هند صبري

ونرى أن حياة "علا" التى يعرفها الجمهور مختلفة تمامًا فى رحلتها الجديدة، فبعد انفصالها تنطلق "علا" في البحث عن ذاتها وحياتها، ومواجهة الصعوبات والتحديات مع تربية الأولاد والاعتماد على نفسها كليًا. 

أخر أعمال هند صبري

ويذكر أن أخر أعمال هند صبري الفنية فيلم بنات ألفة بطولة النجمة هند صبري و من  إخراج وتأليف كوثر بن هنية وإنتاج حبيب عطية ونديم شيخ روحه، وتم تصويره في تونس العام الماضي، وهو عبارة عن فيلم داخل فيلم مستمد من قصة حقيقية لسيدة اسمها الفة لديها اربع بنات وكيف ترى المخرجة والمؤلفة حياة هذه السيدة سينمائيا بطريقة تجمع بين الوثائقي والدراما كأنه فيلم وثائقي عن الفيلم نفسه.

تابع موقع تحيا مصر علي