عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي.. غياب محمد صلاح

ليفربول
ليفربول

يبحث عشاق كرة القدم المصرية والعالمية عن تشكيل ليفربول الرسمي ضد بيرنلي في الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعلن يورجن كلوب مدرب ليفربول التشكيل الرسمي لمواجهة بيرنلي في مباراة هامة وقوية اليوم، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وبيرنلي تبدأ اليوم السبت في الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الخامسة مساء ويستضيف ملعب آنفيلد مواجهة اليوم بين ليفربول وبيرنلي في الجولة الـ 24.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

تبث مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم في الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عامر الخوذيري.

ليفربول وبيرنلي
تشكيل ليفربول وبيرنلي

موقف محمد صلاح من مباراة ليفربول وبيرنلي

ومع استمرار البحث عن تشكيل ليفربول اليوم ضد بيرنلي، فيغيب محمد صلاح عن مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم في الجولة الـ 24 وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا خلال مواجهة غانا بالجولة الثانية لدور المجموعات.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: كويمين كليهير.

خط الدفاع: كوانساه، أندرو روبرتسون، ترينت ألكسندر آرنولد، فيرجيل فان دايك.

وسط الملعب: أليكسيس ماك آليستير، كورتيس جونز، واتارو إندو.

خط الهجوم: داروين نونيز، ديوجو جوتا، لويس دياز.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول وبيرنلي

يتواجد ليفربول حاليا في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة بينما يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 13 نقطة.

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وبيرنلي قد انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف واحد، ويبحث ليفربول عن الفوز في مباراة اليوم وانتظار المواجهات الهامة لباقي الفرق من أجل الابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح
محمد صلاح تشكيل ليفربول

تعرض ليفربول للخسارة في الجولة الماضية أمام أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في قمة مباريات الجولة الـ 23 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ويبحث الفريق عن الفوز في مباراة اليوم رغم غياب محمد صلاح ودومينيك سوبوسلاي والعديد من الغيابات وعدم تواجد إبراهيما كوناتي والذي تعرض للطرد في المباراة الماضية أمام أرسنال، بينما يريد بيرنلي تحقيق المعجزة والفوز ومحاولة الابتعاد عن مناطق الهبوط في الدوري الإنجليزي ومازال الفريق في المركز التاسع عشر وهو أقرب الهابطين حتى الان مع فريق شيفيلد يونايتد ويأمل كومباني مدرب بيرنلي تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي