عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ليفربول وبيرنلي
ليفربول وبيرنلي

يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة ليفربول وبيرنلي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في الجولة الـ 24 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث الريدز عن الفوز في مباراة اليوم وتعويض خسارة الأسبوع الماضي أمام أرسنال، وكان بيرنلي قد تعادل في الجولة الماضية أمام فولهام بهدفين لكل فريق، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم السبت في الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الخامسة مساء وتستضيف ملعب آنفيلد مواجهة اليوم بين ليفربول وبيرنلي.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

تبث مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عامر الخوذيري وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل لا شيء.

ليفربول
ليفربول

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، كونور برادلي، جو جوميز، أندرو روبرتسون.

وسط الملعب: ترينت ألكسندر آرنولد، أليكسيس ماك آليستير، كورتيس جونز.

خط الهجوم: كودي جاكبو، لويس دياز، ديوجو جوتا.

موقف محمد صلاح من مباراة ليفربول وبيرنلي

أعلن يورجن كلوب مدرب ليفربول غياب محمد صلاح عن مباراة بيرنلي اليوم السبت في الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومازال محمد صلاح يتعافى من الإصابة التي لحقت به مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا أمام منتخب غانا ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات، ومن المتوقع أن يعود محمد صلاح لصفوف الريدز في المباريات القادمة.

محمد صلاح
محمد صلاح

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول وبيرنلي

يتواجد ليفربول حاليا في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة بينما يتواجد بيرنلي في المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة ويقترب من الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

موعد مباراة توتنهام هوتسبير وبرايتون في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة توتنهام هوتسبير وبرايتون اليوم السبت في الجولة الـ 24 لمنافسات الدوري الإنجليزي في تمام الخامسة مساء وتستضيف ملعب توتنهام الجديد مواجهة اليوم بين توتنهام هوتسبير وبرايتون.

القناة الناقلة لمباراة توتنهام هوتسبير وبرايتون في الدوري الإنجليزي

تبث مباراة توتنهام هوتسبير وبرايتون اليوم السبت في الجولة الـ 24 عبر بي إن سبورتس إتش دي وكانت مباراة الذهاب بين توتنهام هوتسبير وبرايتون قد انتهت بفوز برايتون بأربعة أهداف مقابل هدفين.

تابع موقع تحيا مصر علي